البث المباشر

تألق امرأة إيرانية في مسابقة البريكس الطبية

الأحد 20 أكتوبر 2024 - 14:20 بتوقيت طهران
تألق امرأة إيرانية في مسابقة البريكس الطبية

تم اختيار عضو في الهيئة العلمية لمعهد رويان الجهاد الجامعي للأبحاث، في مسابقة "مسرعة النساء في مجال الرعاية الصحية والطب لمجموعة البريكس" وهي صاحبة فكرة إنشاء بنك خلايا مناعية لعلاج السرطان وأمراض المناعة الذاتية.

وفي الحفل الختامي لمسابقة "مسرعة النساء في مجال الرعاية الصحية والطب لدول البريكس"، التي ستقام في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر 2024 في موسكو تم تقديم وتكريم الدكتورة "مرضية ابراهيمي" عضو هيئة التدريس ومديرة قسم إدارة البحوث والتكنولوجيا في معهد رويان للأبحاث من قبل اتحاد سيدات الأعمال في دول البريكس كواحدة من المختارين ذوي الفكرة الطبية والخبرة ذات نشاط طبي إبداعي خطت على طريق التنمية المستدامة.

تقام هذه المسابقة بهدف تحديد وتعزيز الشركات الناشئة النسائية الأكثر كفاءة والتي تتمتع بإمكانيات الأعمال والابتكار في الدول الأعضاء في البريكس وزيادة حافزها مع احتمال توسيعها للمشاركة في أنشطة ريادة الأعمال.

وفي هذا الحفل ألقى الرئيس الإيراني الدكتور مسعود بزشكيان كلمة افتراضية واعتبر مجلس أعمال البريكس أحد المبادرات الإيجابية والمؤثرة في عملية تطوير التعاون الاقتصادي والتجاري والذي يوفر تطوير العلاقات والتقارب واستخدام القدرات المتنوعة في خلق الشبكات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة