البث المباشر

تصريح ترامب بشأن عملية (الوعد الصادق 2) الإيرانية

الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 14:09 بتوقيت طهران
تصريح ترامب بشأن عملية (الوعد الصادق 2) الإيرانية

رداً على الهجوم العسكري الإيراني على المقرات العسكرية والأمنية للعدو الصهيوني، ادعى دونالد ترامب، الرئيس السابق للولايات المتحدة، مستبعداً حدوث هذا الهجوم لو كان هو الرئيس لامريكا.

وقال ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة ومرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات المقبلة في هذا البلد، رداً على العملية الصاروخية الإيرانية ضد الجرائم الصهيونية ان العالم خرج عن السيطرة.

وأقر ترامب بأن الرد العسكري الإيراني القوي على جرائم إسرائيل تسبب في ذهول مسؤولي البيت الأبيض وقال ان امريكا ليس لديها قائد ولا احد يدير هذه البلاد، واضاف ان الرئيس بايدن ونائب الرئيس هاريس لا يعرفون ما يجري في البلاد.

وواصل إطلاق تصريحات معادية للجمهورية الاسلامية وادعى أن إيران كانت تحت السيطرة خلال فترة رئاسته، متهماً بالوقت نفسه ايران بتدمير منطقة غرب آسيا.

وبينما يدعي ترامب تدمير المنطقة على يد إيران، خلال العام الماضي، دفع كيان العدو الصهيوني المنطقة بأكملها إلى حافة حرب شاملة من خلال حربه ضد قطاع غزة ولبنان والأعمال الإرهابية.

بعد فترة من ضبط النفس أمام انتهاك سيادتها واغتيال الشهداء إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله واللواء السيد عباس نيلفروشان، ومذبحة النساء والأطفال الفلسطينيين واللبنانيين الأبرياء على يد العدو الصهيوني، اطلقت ايران ما لا يقل عن 200 صاروخ باليستي على المقرات العسكرية والأمنية للعدو الصهيوني).

المصدر: pars today

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة