البث المباشر

حاول انقاذ السيد نصر الله واستشهد بجانبه

الخميس 3 أكتوبر 2024 - 13:31 بتوقيت طهران
حاول انقاذ السيد نصر الله واستشهد بجانبه

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لاحد المواطنين اللبنانيين والذي يتحدث عن قصة المسعف علاء الذي حاول انقاذ السيد حسن نصر الله واستشهد بجانبه.

وبحسب السومرية نيوز يقول في المقطع ان "علاء هو احد افراد الهيئة الصحية المعنيين بانقاذ الافراد المتواجدين تحت الردم بعد القصف".
 
واضاف ان "الهيئة الصحية وبضمنها علاء توجهت الى مكان حادثة قصف الموقع الذي كان يتواجد به الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وعدد من قادة الحزب، وباشروا بعمليات الانقاذ حيث حاول عدد من افراد الهيئة الدخول الى تحت الردم والانفاق ولكن البعض منهم غاب عن الوعي نتيجة المواد الموجودة تحت الانفاق بسبب الصواريخ التي استهدفت المكان".
 
وتابع "حاول افراد الهيئة لعدة ساعات النزول الا انه لم يتمكنوا من الوصول حتى اجهد الافراد"، مشيرا الى ان "علاء اصر على النزول واكد انه (ليس لديه شيء ليخسره) رغم انه اب لثلاثة من الاولاد".
 
وذكر ان "علاء نزل مع قنينة الاوكسجين للبحث عن افراد واشخاص تحت الركام، الا ان علاء لم يخرج"، لافتا الى انه "بعد ساعات نزل افراد الهيئة الصحية ووجدوا علاء مستشهد الى جانب السيد حسن نصر الله".
 
وبين ان "ما حصل لعلاء انه استطاع من الوصول الى السيد نصر الله وقام برفع الاوكسجين عنه ووضعها على السيد حسن نصر الله في محاولة لانقاذ حياة السيد نصر الله، لكنه اختنق من الغازات الموجودة واستشهد الى جنبه".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة