البث المباشر

فعاليات العتبة العلوية ضمن أسبوع الصادقين الدولي

الأحد 15 سبتمبر 2024 - 22:32 بتوقيت طهران
فعاليات العتبة العلوية ضمن أسبوع الصادقين الدولي

أعلنت العتبة العلوية المقدسة عن برنامج فعاليات أسبوع الصادقين الدولي للاحتفال بالولادة الميمونة العطرة لسيد الكائنات والرسل النبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)، وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام).

وصرح رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة، الخادم حيدر رحيم “سيكون مهرجان هذا العام حافلاً بالفعاليات العقائدية والدينية والمهرجانات الشعرية والملتقيات التخصصية العلمية، إضافة إلى الفعاليات التكريمية لمختلف الفئات المجتمعية والأكاديمية والطلابية وغيرها”.

 

ملتقيات علمية وحوارية

وأضاف رحيم قائلاً:”سيشهد مهرجان هذا العام إقامة المحفل القرآني الدولي بمشاركة قراء دوليين، وكذلك إقامة فعاليات الملتقى النبوي الحواري الدولي، وفعاليات الملتقى العلمي الحواري الدولي الثاني في الإمام الصادق (عليه السلام)، كما سيتم إقامة حفل التتويج لـ 311 شاب وذلك ضمن فقرات الحفل الشعبي الذي سيقام في قاعة آمنة في صحن السيدة الزهراء (عليها السلام)”.

 

مهرجانات شعرية وتكريمية

وتابع رئيس قسم الإعلام قائلاً:” سيتضمن المهرجان بنسخته لهذا العام إقامة مهرجان الرسول الأعظم الشعري الدولي الثالث بمشاركة شعراء من داخل العراق وخارجه، فضلاً عن إقامة فعاليات الحفل المركزي الذي سيقام في الصحن العلوي المطهر، وإقامة حفل خاص لتكريم الطلبة المتفوقين من أبناء خدم العتبة العلوية المقدسة وتكريم الطلبة المتميزين من العوائل المتعففة من مختلف المحافظات العراقية”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة