البث المباشر

700 ممثل أمريكي يدينون الجرائم الإسرائيلية في غزة

الأحد 15 سبتمبر 2024 - 12:43 بتوقيت طهران
700 ممثل أمريكي يدينون الجرائم الإسرائيلية في غزة

أكد أعضاء جمعية الممثلين الأمريكيين، في رسالة تدين جرائم إسرائيل، يشددون على ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وفي رسالة مفتوحة، طالب أكثر من 700 عضو من نقابة الممثلين الأمريكية بموقف النقابة الداعم لفلسطين، ووقف دائم لإطلاق النار في غزة، وإدانة العنف ضد الصحفيين، ودعم الجهات المناصرة للفلسطينيين.

ومارك روفالو ورامي يوسف وسوزان ساراندون وميليسا باريرا وسينثيا نيكسون هم من بين مئات أعضاء نقابة الممثلين الأمريكيين الذين طلبوا من قيادة هذه الجمعية دعم الشعب الفلسطيني بشكل مباشر.

كما دعا رئيس SAG-AFTRA، فران دريشر وغيره من قادة النقابات، إلى حماية الأعضاء من إدراجهم على القائمة السوداء بسبب آرائهم المؤيدة للفلسطينيين.

وجاء في الرسالة: يواصل الجيش الإسرائيلي هجماته على المناطق الآمنة والمدارس والمستشفيات، والتي وصفتها جماعات حقوق الإنسان الكبرى بأنها جرائم حرب.

وفي جزء آخر من هذه الرسالة، يتم انتقاد صمت رابطة الممثلين ضد الانتهاكات الواضحة لحقوق الإنسان وعقود من احتلال الأراضي والأرواح الفلسطينية من قبل الكيان الإسرائيلي.

منذ 7 أكتوبر 2023، وبدعم كامل من الدول الغربية، يشن الكيان الإسرائيلي عملية قتل جماعي جديدة في قطاع غزة والضفة الغربية لنهر الأردن ضد شعب فلسطين الأعزل والمضطهد.

ووفقا لآخر التقارير، استشهد أكثر من 41 ألف فلسطيني وأصيب أكثر من 95 ألف آخرين في هجمات الكيان الصهيوني على غزة.

وتأسس الكيان الإسرائيلي عام 1917 بتصميم الاستعمار البريطاني ومن خلال هجرة اليهود من مختلف البلدان إلى الأراضي الفلسطينية، وتم الإعلان عن وجوده عام 1948.

ومنذ ذلك الحين، تم تنفيذ خطط قتل جماعي مختلفة لإبادة الشعب الفلسطيني والاستيلاء على كامل أراضيه.

وهناك عدد من الدول، وعلى رأسها جمهورية إيران الإسلامية، تؤيد بشدة حل النظام الاستعماري الإسرائيلي وعودة اليهود إلى بلدانهم الأصلية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة