البث المباشر

قائد الدفاع الجوي الإيراني: لسنا غافلين عن التهديدات

الجمعة 30 أغسطس 2024 - 13:28 بتوقيت طهران
قائد الدفاع الجوي الإيراني: لسنا غافلين عن التهديدات

صرح قائد قوات الدفاع الجوي للجيش الإيراني العميد "علي رضا صباحي فرد" على أنه تم تحديث القدرات الدفاعية الجوية للجيش الإيراني لمواجهة تهديدات الغطرسة العالمية، مؤكداً أن الجيش ليس غافلاً عن التهديدات الأخرى ويراقب عن كثب الكيان الصهيوني الغاشم.

وتزامناً مع مشاركته في صلاة الجمعة بطهران، ذكّر قائد قوات الدفاع الجوي بالجيش الايراني العميد "علي رضا صباحي فرد" بأن العالم اليوم يشهد ظلم الكيان الصهيوني لأهل غزة، مشيداً بتضحيات الشهيد عماد مغنية والشهيد فؤاد شكر سائلاً المولى ان يرفع من درجاتهما.

وأشار العميد صباحي فرد الى أن مسؤولي قوات الدفاع الجوي الإيراني يأخذون تصريحات قائد الثورة الإسلامية بعين الاعتبار والقائلة بأن حياة الأمة مرهونة بتعزيز مقومات السلطة، مشيراً الى أن سماحته وصف الدفاع الجوي بأنه خط الدفاع الأمامي عن كرامة الوطن ووجوده وسمعته، لذلك فإن علماء ومتخصصي القوات الجوية يتبعون تعليمات قائد الثورة الإسلامية بحذافيرها وبتحليل مفصل لمشهد معركة الدفاع الجوي.

القدرات الدفاعية الجوية للجيش الإيراني تم تحديثها لمواجهة التهديدات

وصرح قائد قوات الدفاع الجوي بالجيش الإيراني على أنه تم تحديث القدرات الدفاعية الجوية للجيش الإيراني لمواجهة تهديدات الغطرسة العالمية، مؤكداً على أن الجيش ليس غافلاً عن التهديدات الأخرى ويراقب عن كثب الكيان الصهيوني الغاشم.

وفي إشارة الى أن العداء لإيران يتزايد في السنوات الأخيرة بسبب دعمها لمحور المقاومة و تصديها لتجاوزات الأعداء على الاستقلال الحقيقي والحرية، أعرب العميد صباحي فرد عن افتخار القوات الجوية بخدمته للشعب والوطن والأمة مثمناً دعم قائد الثورة الإسلامية والشعب الإيراني لهذه القوات.

قوات الدفاع الجوي بالجيش الإيراني في أعلى مستويات الاكتفاء الذاتي

واستطرد لافتاً الى أن قوات الدفاع الجوي بالجيش الإيراني حالياً في أعلى مستويات الاكتفاء الذاتي من حيث الجاهزية والقوة القتالية، والتصميم والإنتاج والتزود بالرادارات وأجهزة الاستشعار بالإشعاع وبدونه، والمسيرات ومعدات الحرب الإلكترونية والسيبرانية، علاوة على ذلك كشف وتتبع أي جسم طائر معاد متخف من على بعد أميال.

وأفاد العميد صباحي فرد بأنه وبكل ثقة فإن قوات الدفاع الجوي من أكثر القوات المسلحة استعداداً في البلاد من خلال إجراء جميع أنواع التدريبات على مستويات مختلفة على مدار العام مع التحسين المستمر للمعدات بإيمان راسخ وقدرة دؤوبة.

ودعا قائد قوات الدفاع الجوي بالجيش الإيراني، القوى العظمى المتغطرسة على وقف الخبث والعقوبات والتهديدات حتى تتاح الفرصة لحل الصراعات العالمية باستخدام القوة المؤثرة لإيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة