البث المباشر

القرة داغي: لنعلم أن التاريخ لن يرحم المتخاذلين والصامتين أمام الانتهاكات الصهيونية

السبت 10 أغسطس 2024 - 22:37 بتوقيت طهران
القرة داغي: لنعلم أن التاريخ لن يرحم المتخاذلين والصامتين أمام الانتهاكات الصهيونية

أدان رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين "الشيخ علي القرة داغي"، المجزرة التي اقترفها الكيان الصهيوني فجر اليوم السبت في مدرسة "التابعين" بغزة، والتي راح ضحيتها عشرات النازحين بين أطفال ونساء.

مؤكدا في منشور له عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، "لنعلم أن التاريخ لن يرحم المتخاذلين والصامتين أمام هذه الانتهاكات المروعة".

وأضاف الشيخ القرة داغي: لقد بلغ السيل الزبى، والله لم يعد بمقدورنا تحمل هذه المآسي، [لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم].

وتابع رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: أدين بشدة القصف الوحشي الذي استهدف مدرسة «التابعين» في حي الدرج شرق مدينة غزّة، أثناء أداء النازحين لصلاة الفجر، مما أسفر عن مقتل أكثر من 100 فلسطيني وإصابة العشرات بجروح خطيرة.

وشدد على أن، "هذا الهجوم الإجرامي الهمجي الذي استهدف مدنيين أبرياء كانوا بين يدي الله، يُظهر قسوة لا يمكن وصفها، ويعكس التجرد من أسس الرحمة والإنسانية عند منظمة الاحتلال، وللأسف، فإن هذا الاعتداء يأتي في ظل صمت المجتمع الدولي وعجزه عن مواجهة إرهاب المحتل، الذي يواصل استهداف الضعفاء والأبرياء، ويتفنن في تدمير منازلهم ومراكز إيوائهم".

وفي الختام، دعا القرة داغي، "جميع أحرار العالم إلى الضغط على هذا الكيان لإيقاف جرائمه المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني"؛ مؤكدا "ولنعلم أن التاريخ لن يرحم المتخاذلين والصامتين أمام هذه الانتهاكات المروعة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة