البث المباشر

اللواء باقري يهنئ بانتخاب السنوار رئيسا لحركة "حماس"

الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 22:50 بتوقيت طهران
اللواء باقري يهنئ بانتخاب السنوار رئيسا لحركة "حماس"

قدم رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية اللواء محمد باقري بانتخاب الحاج يحيى ابراهيم السنوار رئيسا للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وجاء في رسالة التهنئة التي اصدرها اللواء باقري: ايها المجاهد الذي لا يعرف الكلل، والقائد الشجاع، الاخ الحاج يحيى ابراهيم السنوار، بكل فخر واعتزاز، فان انتخابك اللائق رئيسا للمكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) بعد الاستشهاد الاليم للمجاهد الدكتور اسماعيل هنية على يد الكيان الصهيوني السفاح والارهابي، زرع الأمل والسرور والارتياح لدى الامة الاسلامية ثانية.

وأضافت  الرسالة: إننا على ثقة تامة بأن الماضي الجهادي الباعث على الفخر لذلك الاخ المؤمن والمقاوم والمجاهد في مكافحة الكيان الصهيوني الجزار، ومواكبتك لقادة ومجاهدي كتائب القسام والمقاتلين الفلسطينيين النشامى، يبشر باستمرار الدرب النوراني لشهيد القدس الدكتور اسماعيل هنية حتى نيل الهدف المقدس المتمثل في تحرير القدس الشريف والقضاء على محتلي وغزاة فلسطين الحبيبة.

وقال اللواء باقري في الختام: أسال الباري عز وجل بالتوفيق والنجاح لهذا القائد الرفيع والمقاومة الإسلامية في فلسطين لا سيما أهالي غزة الصابرين والمقتدرين والشامخين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة