البث المباشر

باريس 2024.. مواجهة عربية حاسمة بين العراق والمغرب

الثلاثاء 30 يوليو 2024 - 18:31 بتوقيت طهران
باريس 2024.. مواجهة عربية حاسمة بين العراق والمغرب

يخوض المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم مباراة مصيرية أمام نظيره المغربي في الساعة السادسة من مساء بتوقيت بغداد اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً الأرجنتين وأوكرانيا ضمن دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وسيدير اللقاء طاقم تحكيم برازيلي بقيادة امون أباتي أبيل وسيرتدي ليوثنا الزي الأبيض الكامل في مباراة يحتضنها ملعب أليانز ريفييرا في مدينة نيس الفرنسية.

ويسعى المنتخب الأولمبي العراقي اليوم إلى تحقيق الفوز فقط في هذه المقابلة والتأهل إلى الدور المقبل بعد أن تساوت الفرق الأربعة بذات العدد من النقاط الثلاث، واحتلاله المركز الأخير في الترتيب بسبب فارق الأهداف، وفي حالة التساوي في النقاط، يتم اللجوء إلى فارق الأهداف، ثم عدد الأهداف المسجلة، ثم المواجهات المباشرة بين الفرق المتساوية في النقاط، وإذا استمر التساوي يتم اللجوء إلى معايير إضافية مثل اللعب النظيف أو إجراء قرعة.

وبدوره، يطمح منتخب المغرب إلى تحقيق الانتصار، بعد فوزه في الجولة الأولى على الأرجنتين (2 - 1) بسيناريو درامي، وخسارته بنفس الطريقة أمام أوكرانيا (1 - 2) وسط أنباء أشارت إلى احتمالية غياب المهاجم سفيان رحيمي، بعد ارتقائه في إحدى الكرات الهوائية، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام أوكرانيا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة