البث المباشر

القوات اليمنية تستهدف سفينة في خليج عدن

الجمعة 19 يوليو 2024 - 18:29 بتوقيت طهران
القوات اليمنية تستهدف سفينة في خليج عدن

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أنّ القوات البحرية والصاروخيّة استهدفت، في عملية نوعية مشتركة، السفينة "Lobivia"، في خليج عدن، بعددٍ من الصواريخ البالستية والطائرات المسيّرة، محققةً إصابة دقيقةً ومباشرة.

وأكد سريع أن الاستهداف أتى على خلفيَّة انتهاك الشركة المالكة للسفينة قرار حظر دخول موانئ فلسطين، مذكّراً بأنّ عمليات القوات المسلحة اليمنية لن تتوقف إلا بوقف العدوان، ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وتأتي العملية استمراراً لعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن وبحر العرب وباب المندب، وضمن معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" التي تخوضها جبهة الإسناد اليمنية، والتي تحدث قائد حركة أنصار الله في اليمن، السيد عبد الملك الحوثي في آخر خطابٍ له، عن فعاليتها العالية جداً.

وجددت القوات المسلحة اليمنية دعوتها لكافة الشعوب العربية والإسلامية إلى تأدية واجباتها الدينية والإنسانية والأخلاقية تجاه الشعب العربي الفلسطيني والمشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية والحتمية؛ مؤكدة أن عملياتها لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة