البث المباشر

لماذا تنشر "إسرائيل" الكذب حول اغتيال قادة المقاومة؟

الأربعاء 17 يوليو 2024 - 16:24 بتوقيت طهران
لماذا تنشر "إسرائيل" الكذب حول اغتيال قادة المقاومة؟

للهروب من الهزيمة في الحرب، لجأت سلطات الاحتلال إلى نشر أخبار كاذبة حول اغتيال قادة المقاومة.

في تقرير بصحيفة رأي اليوم، أشار المحلل في شؤون العالم العربي عبد الباري عطوان إلى أكاذيب إعلام النظام الصهيوني حول استشهاد قادة المقاومة، بمن فيهم محمد الضيف، القائد الأعلى لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس في قطاع غزة، وكتب: "هذه الكذبة من قبل الإعلام الصهيوني ليست سوى وهم وقائم على الإفلاس والعجز". وأكد عطوان أن قادة المقاومة في قطاع غزة، الذين خططوا ونفذوا عملية عاصفة الأقصى وقبل ذلك نفذوا معركة "سيف القدس" لمساعدة المسجد الأقصى، هم كابوس لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والعصابة المتطرفة من حوله، ولهذا السبب طرقوا كل باب خلال الأشهر التسعة من الحرب على قطاع غزة التي نفذت الاغتيالات. وتسليمها للرأي العام الخائف كإنجاز.

وأضاف: "لقد صدم جيش النظام الصهيوني من صمود فصائل المقاومة في قطاع غزة، ولهذا السبب كان يحلم ليل نهار بالوصول إلى يحيى السنوار، رئيس حركة حماس في قطاع غزة، ومحمد الضيف، ومروان عيسى، ورافي سلامة، وغيرهم من قادة المقاومة، واغتيالهم، لكنه حتى الآن لم يذهب إلى أي مكان".

وخلص المحلل إلى القول أن "أولئك الذين هزموا في الميدان يتحولون إلى الإرهاب. بالأكاذيب والخداع والإبادة الجماعية ورفع عدد الأطفال الشهداء لن يحقق النصر للجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة وجنوب لبنان".

المصدر: parstoday

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة