البث المباشر

المقاومة تتصدى للاحتلال وتستهدف آلياته في طوباس وقلقيلية

الثلاثاء 16 يوليو 2024 - 13:57 بتوقيت طهران
المقاومة تتصدى للاحتلال وتستهدف آلياته في طوباس وقلقيلية

أعلنت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس- طوباس" في الضفة الغربية، اليوم الثلاثاء، أنها تمكّنت من استهداف قوات الاحتلال المتوغلة داخل المدينة.

كما أعلنت "كتائب شهداء الأقصى"، الجناح العسكري لحركة فتح أنّها اشتبكت، فجر اليوم الثلاثاء، مع قوات الاحتلال بالأسلحة الرشاشة في أثناء توغلها في مدينة قلقيلية في الضفة الغربية.

وأضافت "كتائب شهداء الأقصى" أنّها اشتبكت مع قوات الاحتلال، فجر اليوم، في طوباس في الضفة الغربية في أثناء اقتحام المدينة، وأعطبت عدداً من الآليات الإسرائيلية.

وفجر اليوم، شهدت مدينة طوباس، شمالي شرقي الضفة الغربية، اشتباكاتٍ عنيفةً خاضها المقاومون ضدّ قوات الاحتلال المقتحِمة، حيث فجّروا فيها عبوةً ناسفة.

وفي قلقيلية، شمالي غربي الضفة الغربية، خاض المقاومون اشتباكات ضدّ قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة من الحاجز الجنوبي، حيث استهدفوها بالرصاص. وأطلق الاحتلال النار على عمال البلدية في منطقة صوفين في المدينة.

وشنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، اقتحامات واعتقالات في عدد من مدن الضفة الغربية وبلداتها، وسط تصدي المقاومين، الأمر الذي أدّى إلى استشهد الشاب أدهم الباجر من قطاع غزة، وهو من سكان رام الله، بعد إصابته برصاص الاحتلال خلال اقتحام قواته مدينة البيرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة