البث المباشر

بدء معرض الكامب "2024" في طهران

الأحد 30 يونيو 2024 - 11:25 بتوقيت طهران
بدء معرض الكامب "2024" في طهران

أقيم يوم السبت المعرض الدولي السابع والعشرون للإلكترونيات والكمبيوتر والتجارة الإلكترونية (الكامب 2024) في المقر الدائم لمعارض طهران الدولية.

 

يعد معرض إلكامب أكبر حدث لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إيران، مجال تصميم وتصنيع وإنتاج ودعم المنتجات والخدمات والمحتوى والحلول للصناعات الإلكترونية والكمبيوتر والصناعات الرقمية. فإن شعار معرض "إلكامب 2024" السابع والعشرين، والذي يستمر حتى الثلاثاء (2 يوليو)، هو "كلنا معا من أجل الاقتصاد الرقمي".

 

تعد روسيا وكوريا الجنوبية وألمانيا وتايوان وسوريا والصين وباكستان وتركيا من بين الدول الحاضرة في هذه الفترة من معرض إلكامب.

 

وفي جناح الشركات الإيرانية القائمة على المعرفة، تعرض 19 شركة قائمة على المعرفة منتجاتها وقدراتها في المجال الدولي للإلكترونيات والكمبيوتر والتجارة الإلكترونية.

 

أسماء الشركات المعرفية والمنتجات التكنولوجية الإيرانية المقدمة في هذا المعرض هي كما يلي:

 

تأسست الشركة الإيرانية بهينه بردازش عام 2006 بنشاط متخصص في صناعة الاتصالات. حاليًا، يتم استخدام النظام الكبير والمتكامل لهذه الشركة، والذي يسمى Platform BSS، في شركة الاتصالات الإيرانية بتغطية 30 مليون مشترك في قطاع الخطوط الأرضية والبيانات. نظام دعم الأعمال الخاص بمنصة BSS هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة في إلكامب.

 

تمكنت شركة معالجة البيانات نيلرام الإيرانية، باستخدام تجاربها الإيجابية في مجال الصناعة والتجارة، من تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في مجال تركيب برنامج شامل لإدارة موارد المؤسسات (ERP). برنامج نيلرام المتكامل الشامل (ERP) هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة في إلكامب.

 

توفر شركة يك بي حلولاً للحصول على دخل دولي للشركات الإيرانية. وقد قدمت هذه الشركة خدماتها لأكثر من 3 آلاف شركة إيرانية. منصة يك بي القائمة على المعرفة هي المنتج الذي قدمته هذه الشركة في إلكامب.

 

تم تسجيل شركة الصدر للإلكترونيات دينا الإيرانية في مجال تصميم ونماذج الأنظمة الإلكترونية الصناعية والمصاعد. وتشمل المنتجات المصممة للشركة المصاعد والأنظمة الإلكترونية الصناعية ولوحات التحكم. إمدادات الطاقة غير المنقطعة هي المنتج الذي قدمته هذه الشركة في "الكامب".

 

شركة عهد هي إحدى الشركات النشطة في مجال الذكاء الاصطناعي وعضو في مجمع خراسان رضوي للعلوم والتكنولوجيا في إيران، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات في مجال معالجة النصوص، بما في ذلك البحث الذكي وروبوتات الدردشة الذكية مع التركيز على يعمل على تحسين تجربة العملاء وأنظمة التوصية والتدريب على نماذج اللغة الكبيرة (LLM). إن برنامج بوت الدردشة الفارسي الذكي هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة في "الكامب".

 

تركز شركة بهبايا الإيرانية لتكنولوجيا المعلومات على تقديم حلول شاملة وفعالة لجمع البيانات وتحليلها وهندستها بهدف جعل العمليات والأعمال أكثر ذكاءً. منصة مراقبة "معين" هي المنتج الذي قدمته هذه الشركة.

 

شركة "سميتيف" الناشئة هي أول شركة ناشئة إيرانية تقدم خدمة الطقس الذكية العملية. الأرصاد الجوية التطبيقية الذكية هي المنتج الذي قدمته هذه الشركة.

 

تأسست شركة اهتمام عام 1999 بهدف توفير أجهزة وأنظمة برمجيات جديدة، وفي عام 2023، حصلت على شارة العلم من خلال تقديم منتج اسكيدمي المعرفي. اسكيدمي هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة.

 

مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة، نجحت شركة بهينه إيران في تنفيذ نظام إدارة سلسلة التوريد لشركة إيران للاتصالات. برنامج تخطيط الموارد التنظيمية هو المنتج المقدم لهذه الشركة في إلكامب.

 

تأسست الشركة الإيرانية بويان صنعت الهندسية في عام 2008 بهدف تصميم وإنتاج جميع أنواع الأنظمة والأجهزة للقياس والتحكم في معلمات القياس (IoT) عبر الإنترنت مع وجود مجموعة من المتخصصين الإيرانيين الأكفاء. نظام مراقبة المراكز عبر الإنترنت (المعلمات الحيوية) هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة.

 

تعمل شركة راستين الكترونيك بويا الإيرانية في مجال التصميم والهندسة العكسية والبناء والتركيب والتنفيذ والإصلاحات المتخصصة والخدمة والصيانة، فضلاً عن توريد قطع الغيار والمعدات الخاصة بالكهرباء والإلكترونيات وإلكترونيات الطاقة والأدوات الدقيقة والأتمتة الصناعية. محول التردد هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة في إلكامب.

 

تقوم شركة برمجيات آدا الإيرانية بتطوير وتقديم حلول برمجية للشركات والمنظمات. نظام التشغيل الآلي القائم على الويب "مايسا" هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة في إلكامب.

 

تأسست وتأسست شركة أمواج تيتيس للاستشارات الهندسية بالاعتماد على معرفة المتخصصين المتمرسين وذوي الخبرة بهدف استشارة وتصميم وإنتاج وتجهيز ودعم أنظمة الطاقة، وخاصة أنظمة الطاقة غير المنقطعة. مفتاح التحويل الإلكتروني التلقائي هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة.

 

شركة أخرى تحمل الاسم التجاري "هلبيكال" هي إحدى العلامات التجارية المعروفة في إيران في مجال البرمجيات التنظيمية، والتي تستخدم منتجاتها وخدماتها من قبل العديد من المنظمات الحكومية وغير الحكومية والجامعات والمراكز التعليمية والشركات الخاصة والشركات الناشئة في البلاد. برنامج المساعدة وحجز التذاكر هو المنتج المقدم لهذه الشركة.

 

شركة نسيم للاتصالات الإيرانية هي شركة ذات تقنية عالية في مجال تقنيات برمجيات الاتصالات تقدم خدمات للشركات والمنظمات والشركات الخاصة والحكومية من خلال توفير المنتجات القائمة على المعرفة والحلول المتقدمة. "سيموتيل" هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة في إلكامب.

 

تعمل شركة نكاه هوشمند سبهر بارس مع منصة "واكاف" للمراقبة القائمة على الذكاء الاصطناعي الباحث باعتبارها المزود الوحيد لخدمات مراقبة الويب المتخصصة في إيران. "واكاف" هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة في إلكامب.

 

شركة نو آوران ارتباطات سيماي أميد الإيرانية هي شركة تقدم وتنتج الحلول والمنتجات في مجال الصوت والفيديو. نظام التلفزيون التفاعلي هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة في شركة إلكامب.

 

تنشط شركة هوش برداز بارستك الإيرانية في مختلف مجالات الذكاء الاصطناعي في الأسواق العالمية منذ عام 2018 وحاليا في مجال معالجة الصور، فقد صممت منتجها المساعد للمراقبة بالفيديو مع قدرات التعرف على الوجه وقراءة لوحة الترخيص، وفي مجال النصوص المعالجة، فقد صممت بوت الدردشة الذكي "بارس جات". "بارس جات" (مساعد ذكي لدعم العملاء) هو المنتج الذي قدمته هذه الشركة في إلكامب.

 

بدأت شركة هيرو نكار بارس الإيرانية، الموجودة في حديقة العلوم والتكنولوجيا بجامعة طهران، العمل في عام 2018 بهدف تقديم حلول في مجال تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية وتُعرف بأنها إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال.

 

المصدر: pars today

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة