البث المباشر

اللواء سلامي: شخصية السيد أمير عبد اللهيان كانت شاملة وكاملة

السبت 15 يونيو 2024 - 17:13 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: شخصية السيد أمير عبد اللهيان كانت شاملة وكاملة

أكد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، اليوم السبت، أن شخصية الشهيد حسين أمير عبد اللهيان كانت شاملة وكاملة.

اللواء سلامي، والمشرف على الخارجية علي باقري، أزاحا الستار عن كتاب "على طول الخط الأمامي" تأليف الشهيد حسين أمير عبد اللهيان.

وفي كلمته قال قائد حرس الثورة الإسلامية في هذه المراسم: إن شخصية السيد أمير عبد اللهيان كانت شخصية شاملة وكاملة. وكانت الشخصية جذابة ومعياراً ونموذجاً لمن يريد إدارة دبلوماسية البلاد في المستقبل.

وأضاف القائد العام لحرس الثورة: عندما تولى الشهيد أمير عبداللهيان قيادة دبلوماسية البلاد، وتعيين هذا الفريق، المخلص للقيم الإسلامية ووضع القواعد الثورية في السياسة الخارجية على جدول أعماله كان العالم كله يعتقد أنه عندما يصل هؤلاء الأعزاء إلى السلطة، سيحدث جمود سياسي وستتجه إيران نحو العزلة في النظام الدولي.

وأضاف: بالطبع، حمل الشهيد هذه الراية في خضم سياسة واستراتيجية خطيرة فرضها علينا الأعداء، وقد وضع العدو العزلة السياسية من أجل فصل إيران العظيمة عن العالم للحد من نفوذ السياسة الإيرانية في المنطقة والعالم.

وقال اللواء سلامي: إن سياسة احتواء إيران وعزلها وقطع علاقاتها السياسية مع العالم كانت أحلام لأعدائنا وبالطبع كان هناك استراتيجية حقيقية وعملياتية موجودة إلى جانب سياسة العقوبات وعزل إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة