البث المباشر

إيران تحصد 6 ميداليات ملونة في بطولة آسيا للتجديف بتايلاند

السبت 15 يونيو 2024 - 10:39 بتوقيت طهران
إيران تحصد 6 ميداليات ملونة في بطولة آسيا للتجديف بتايلاند

تستضيف تايلاند منافسات التجديف في المياه الهادئة ضمن البطولة الآسيوية للناشئين والشباب تحت 23 سنة، وحصدت إيران ميداليتين ذهبيتين وواحدة فضية و3 برونزيات.

وتقام بطولة التجديف للشباب تحت 23 عاماً في المياه الهادئة من 14 الى 16 حزيران/ يونيو في باتايا بتايلاند.

ويشارك في هذه المسابقات المنتخب الإيراني الذي يضم 18 رياضيا و4 مدربين عن فئتي السيدات والرجال في التجديف والتجديف بالكاياك.

وعن فئة قوارب الكاياك للسيدات تحت 23 عاماً تشارك كل من إلناز شفيعيان وتانيا كاركربور، وعن فئة قوارب الكاياك الشبابية للسيدات تشارك كل من أرشين رضانجاد وترنم أكبرزاده.

واما عن فئة التجديف تتابع للسيدات تحت 23 سنة، تشارك كل من هدية خيرابادي وزهرا مطهر وهستي نصيري، بينما ثناء زارع تشارك عن فئة  التجديف تتابع للسيدات الشابات.

كما يشارك اللاعبون الايرانيون عباس حسيني ،يزدان زراعت كار وأمير رضا برزكر عن فئة قوارب الكاياك للرجال تحت 23 عاماً، وأيضاً محراب أسايش خورشيد، أبو الفضل جنتي وأمير رضا اولاديان عن فئة قوارب الكاياك الشبابية للرجال.

وأما عن فئة التجديف تتابع للرجال تحت 23 سنة، يشارك كل من شايان حسيني ومحمد عباسي،بينما بارسا عليان و هورام قاسمي يشاركان عن فئة  التجديف تتابع للرجال الشباب.

ويرافق المنتخب الإيراني رعنا بهلولي (مدربة قوارب الكاياك للسيدات)، نادية تالانك (مدربة قوارب التجديف تتابع للسيدات)، رضا رئيسي (مدرب قوارب الكاياك للرجال) وشاهو ناصري (مدرب قوارب التجديف تتابع للرجال).

وقد حصدت الناز شفيعيان ذهبية قوارب الكاياك فردي للسيدات تحت 23 سنة لمسافة 1000 متر، بعد أن تنافست مع متسابقات من أوزبكستان وتايلاند وكازاخستان وفيتنام وسنغافورة بزمن قدره 4:09.940 دقيقة.

وفاز محمد عباسي وشايان حسيني بالميدالية الفضية في مسابقات الكاياك زوجي للرجال تحت 23 سنة لمسافة 1000 متر ، بعد أن تنافسا مع متسابقين من أوزبكستان وتايلاند وكازاخستان وفيتنام والهند.

كما فازت أرشين رضانجاد بالميدالية الذهبية في سباق قوارب الكاياك الشبابية للسيدات لمسافة 1000 متر بزمن قدره 4:16.635 دقيقة، بعد أن تنافست مع متسابقات من أوزبكستان وكوريا وكازاخستان وفيتنام وسنغافورة.

واستمراراً للمسابقة،تنافس كل من ابو الفضل جنتي وأمير رضا أولاديان في منافسات قوارب الكاياك الشبابية للرجال زوجي لمسافة 1000 متر مع متسابقين من أوزبكستان والهند وكازاخستان وقرغيزستان وتايبيه الصينية وحصلا على المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن قدره 3:31.255 دقيقة

 وسجل شايان حسيني الميدالية الخامسة للمنتخب الإيراني بعد ان تنافس مع متاسبقين من أوزبكستان وتايلاند وكازاخستان وميانمار وفيتنام عن فئة التجديف تتابع للرجال تحت 23 سنة وحصل  على المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن قدره 4:04.396 دقيقة.

وتنافس محراب أسايش خورشيد مع متسابقين من تايبيه الصينية وأوزبكستان وكازاخستان وكوريا وسنغافورة في نهائي قوارب الكاياك الشبابية للرجال لمسافة 1000 متر، وحصل على المركز الثالث و الميدالية البرونزية بزمن قدره 3:46.302 دقيقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة