البث المباشر

الرئيس الإيراني بالإنابة يؤكد على اتخاذ الإجراءات الجادة لحماية حقوق الشعب الفلسطيني

الأربعاء 29 مايو 2024 - 14:04 بتوقيت طهران
الرئيس الإيراني بالإنابة يؤكد على اتخاذ الإجراءات الجادة لحماية حقوق الشعب الفلسطيني

أكد الرئيس الإيراني بالإنابة، محمد مخبر على دعم الحكومة الإيرانية الجاد وسعيها لمتابعة حقوق الشعب الفلسطيني، وخاصة أهالي غزة، مديناً جرائم الكيان الصهيوني في مدينة رفح.

مخبر وفي اجتماع مجلس الحكومة صباح اليوم الأربعاء، أدان بشدة استمرار جرائم الكيان الصهيوني ضد غزة، وخاصة الهجوم على مخيم اللاجئين في رفح، وطلب من القائم بأعمال وزير الخارجية اتخاذ إجراءات الحماية على محمل الجد لمتابعة دعم حقوق الشعب الفلسطيني، وخاصةً شعب غزة، بنفس الحماس والجهد الذي بذله الشهيد أمير عبد اللهيان.

واعتبر القائم بأعمال الرئيس الإيراني الدعم والسعي وراء حقوق الشعب الفلسطيني، وخاصة أهالي غزة، أحد حقوق الرئيس الشهيد السيد إبراهيم رئيسي الذي يقع على عاتق الحكومة.

وفي جزء آخر من حديثه أشاد مخبر بالمهارات والإمكانيات الشخصية للشهيد رئيسي في إحياء العلاقات الدولية لبلادنا باعتبارها إحدى النقاط المشتركة في خطابات القادة والمسؤولين الأجانب الذين التقى بهم أو تحدث معهم في الأيام التالية بعد استشهاد الشهيد رئيسي وقال: "جميع هؤلاء المسؤولين أكدوا أن الرئيس الشهيد لعب دوراً فعالاً في إحياء وتحسين مستوى العلاقات الخارجية لبلادنا".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة