البث المباشر

الاحتلال الصهيوني يعلن مقتل 4 من جنوده وإصابة آخرين بمعارك في غزة

الجمعة 10 مايو 2024 - 16:26 بتوقيت طهران
الاحتلال الصهيوني يعلن مقتل 4 من جنوده وإصابة آخرين بمعارك في غزة

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مقتل 4 جنود صهاينة وإصابة آخرين، بعضهم بجروح خطيرة في مواجهات مع المقاومة الفلسطينية في حي الزيتون بمدينة غزة.

وقال موقع حدشوت بزمان العبري، اليوم الجمعة، إن 4 جنود إسرائيليين قتلوا وأصيب آخرون، بعضهم بجروح خطيرة، خلال المعارك البرية في حي الزيتون بمدينة غزة.

وفي سياق متصل أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، بالاشتراك مع كتائب الشهيد جهاد جبريل، قصف قوات الاحتلال المتموضعة في محور “نتساريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” 114 ملم.

وصباح اليوم أعلنت كتائب القسام، اليوم الجمعة تنفيذ كمائن نوعية واستهداف دبابات للاحتلال في إطار تصديها للتوغل شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت الكتائب إنها استهدفت مبنى تحصن فيه عدد من الجنود بقذيفة “TBG” واستهدفت ناقلة جند كانت أسفل المبنى بقذيفة “الياسين 105” بالإضافة لمجموعة راجلة من الجنود كانوا بجوار الناقلة بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاع كامل أفراد القوة بين قتيل وجريح.

كما دمّرت “القسام” 3 دبابات صهيونية، من بينهم دبابة “ميركافاة” وناقلة جند في في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، بالإضافة لتدمير دبابة “ميركافاة 4” بحي الزيتون بمدينة غزة.

وأعلنت “القسام قصف موقع “إسناد صوفا” العسكري بمنظومة الصواريخ “رجوم”، وكذلك تجمع “مفتاحيم” برشقة صاروخية، كما دكت موقع “كرم أبو سالم” العسكري شرق رفح جنوب قطاع غزة بقذائف بالهاون من العيار الثقيل.

وقد خاض مجاهدو “القسام” اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة