البث المباشر

بحضور اللواء سلامي..إقامة أربعينية شهداء القنصلية الإيرانية في دمشق

الثلاثاء 7 مايو 2024 - 11:42 بتوقيت طهران
بحضور اللواء سلامي..إقامة أربعينية شهداء القنصلية الإيرانية في دمشق

أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، مراسم أربعينية شهداء الهجوم الارهابي الصهيوني ضد القنصلية الايرانية في العاصمة السورية، اللواء زاهدي ورفاقه في منظمة تعبئة المستضعفين في طهران بحضور القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي.

وأقيمت صباح اليوم (الثلاثاء) مراسم إحياء الذكرى الأربعين لاستشهاد اللواء محمد رضا زاهدي والشهداء الآخرين في هجوم الكيان الصهيوني الإرهابي ضد القنصلية الإيرانية في سوريا بحضور القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في تعبئة المستضعفين.

وشارك في هذا الحفل، اللواء إسماعيل قاآني، قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة، اللواء محمد رضا فلاح زاده، نائب قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة، والعميد إيرج مسجدي، المستشار الأعلى لقائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة، والعميد غلام رضا سليماني، رئيس منظمة التعبئة ومجموعة من قادة العسكريين والسياسيين.

يذكر انه استشهد قبل اربعين يوماً، نائب قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة في سوريا وعدد من المستشارين العسكريين والمسؤولين في القنصلية الايرانية في هجوم إرهابي للكيان الصهيوني ضد القنصية الذي قوبل برد حاسم من الجمهورية الإسلامية الإيرانية من خلال عملية الوعد الصادق التي تم من خلالها استهداف الأراضي المحتلة بوابل من الصورايخ والطائرات المسيّرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة