البث المباشر

العميد حيدري: اذا ارتكب الكيان الصهيوني خطأ فسوف يحصل على إجابات نادمة

الأربعاء 17 إبريل 2024 - 13:22 بتوقيت طهران
العميد حيدري: اذا ارتكب الكيان الصهيوني خطأ فسوف يحصل على إجابات نادمة

قال قائد القوات البرية للجيش العميد كيومرث حيدري، على الكيان الصهيوني أن يعلم أنه إذا أراد أن يرتكب أخطاء فسوف يحصل على إجابات نادمة وأن إيران لن ترضى أي شخص يتعدى على أراضيها.

وقال العميد حيدري ان القوة البرية شهدت ثلاث تغييرات وتحولات مهمة في السنوات الأخيرة أولاً: التغيير في البنية العامة للقوات البرية، بموافقة قائد الثورة، لتتحول هذه القوة إلى قوة متحركة وهجومية ذات رد فعل سريع، والآن وفرنا مثل هذه القوة البرية لأمن البلاد.

وأضاف: إن القوات البرية أدخلت الأسلحة التي تم تصميم غالبيتها من قبل وزارة الدفاع وبالتعاون مع القوات البرية، بقدرات ذكية ودقيقة.

وقال العميد حيدري عن عملية الوعد الصادق: قواتنا المسلحة تكمل بعضها البعض وتعمل بشكل متضافر، والكيان الصهيوني يعلم يقينا أنه إذا أراد أن يرتكب الأخطاء فسوف يحصل على إجابات نادمة وساحقة، لقد أثبتنا ذلك في الدفاع المقدس ووقفنا ضد قوى العالم لمدة 8 سنوات، وفي نهايتها لم يبق شبر واحد من الأرض في أيدي العدو.

وفي النهاية قال قائد القوات البرية للجيش: على الكيان الصهيوني أن يعلم أن قواتنا المسلحة جاهزة وتنتظر أن يرتكب هذا الكيان الأخطاء من أجل تسريع سقوطه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة