البث المباشر

اليوم الـ175 لمجزرة غزة.. شهداء وجرحى في غارات جديدة للاحتلال

الجمعة 29 مارس 2024 - 09:19 بتوقيت طهران
اليوم الـ175 لمجزرة غزة.. شهداء وجرحى في غارات جديدة للاحتلال

واصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف فجر اليوم الجمعة، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، حيث استشهد 6 مواطنين فلسطينيين بقصف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، كما استشهاد 12 مواطنا فلسطينيا وإصيب آخرون بقصف لطيران الاحتلال جنوب خان يونس، جنوبي القطاع.

وأفاد "المركز الفلسطيني للإعلام"، أن ستة فلسطينيين استشهدوا منهم أب وثلاثة من أبنائه جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

كما اكدت "وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)"، استشهاد وأصابة عشرات المواطنين الفلسطينيين، الليلة، بغارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد 12 مواطنا وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا لعائلة معمر جنوب خان يونس، جنوب القطاع.

كما استشهدت مواطنة وأصيب آخرون بقصف طيران الاحتلال مسجد "سعد بن أبي وقاص" في جباليا شمال القطاع.

وقصف طيران الاحتلال مبان سكنية قرب برج الوحدة في حي النصر غرب مدينة غزة، وحي تل الهوا جنوب المدينة، ما أسفر عن وقوع عدد من الشهداء والجرحى. كما استهدف الاحتلال مجموعة من المواطنين جنوب مخيم الشاطئ في غزة، ما أسفر عن إصابة عدد منهم بجروح.

وشن طيران الاحتلال سلسلة غارات على مخيم النصيرات وسط القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر، إلى 32552 شهيدا، بالإضافة إلى 74.980 مصابا، ولا يزال آلاف المواطنين في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إليهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة