البث المباشر

المقاومة الإسلامية اللبنانية تستهدف تموضعات جنود الإحتلال.. وتوقعهم بين قتيل وجريح

الجمعة 22 مارس 2024 - 08:50 بتوقيت طهران
المقاومة الإسلامية اللبنانية تستهدف تموضعات جنود الإحتلال.. وتوقعهم بين قتيل وجريح

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - استهداف مواقع وتجمعات جنود جيش الإحتلال الإسرائيلي، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، وردّاً على ‏اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية ومنازل المدنيين.

وفي أحدث عملياتها المُعلَنة، استهدفت المقاومة الإسلامية قوةً إسرائيلية في أثناء دخولها ‏ثكنة "زرعيت"، بقذائف المدفعية، ودكّت مبنييْن يستخدمهما جنود ‏الاحتلال في مستوطنة "راموت نفتالي" بالأسلحة الصاروخية، مؤكّدةً تحقيق إصابة مباشرة.

وقالت المقاومة، في بيانٍ مقتضب، إنّها استهدفت مبنىً يستخدمه جنود الاحتلال ‏في مستوطنة "زرعيت" بالأسلحة الملائمة، مؤكّدةً إصابته بصورة مباشرة.

وذكرت أنّ مقاوميها ‏استهدفوا مستوطنة "شلومي" ‏بالأسلحة الصاروخية، كما استهدفوا ‏مبنىً استخدمه جنود الاحتلال ‏في مستوطنة "نطوعة"، وأصابوه إصابةً مباشرة.

إلى جانب ذلك، استهدفت المقاومة مبنييْن يتموضع فيهما ‏جنود الاحتلال في مستوطنة "أفيفيم" بالأسلحة الملائمة، وأصابتهما إصابات مباشرة.

ودكّت مبنىً يستخدمه جنود ‏الإحتلال في المالكية بالأسلحة الملائمة، وأصابته إصابةً مباشرة، كما استهدفت نقطة تموضعٍ ‌‏لقوة استخبارات عسكرية إسرائيلية في مستوطنة "المطلة" وأصابتها إصابةً مباشرة، وأوقعت أفرادها بين قتيلٍ ‌‏وجريح.‏

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة