البث المباشر

العتبة الحسينية تطلق 150 ختمة قرآنية في العراق

الأربعاء 13 مارس 2024 - 22:07 بتوقيت طهران
العتبة الحسينية تطلق 150 ختمة قرآنية في العراق

أعلنت دار القرآن في العتبة الحسينية، الثلاثاء 12 مارس 2024م، عن انطلاق فعاليات الختمات القرآنية الرمضانية المرتلة لقراءة الجزء الأول من القرآن في كافة فروع الدار في مختلف المحافظات العراقية.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم كرار الشمري "إن دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة أقامت في اليوم الأول من الشهر الفضيل 150 ختمة قرآنية مرتلة في عموم الفروع المنتشرة في المحافظات العراقية ومن ضمنها 14 ختمة في مركز محافظة كربلاء المقدسة".

وأضاف الشمري "أن دار القرآن الكريم أقامت الختمة القرآنية التي تقيمها كل عام في الصحن الحسيني الشريف بمشاركة قراء العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وقراء كربلاء المقدسة وباقي المحافظات وبمشاركة قراء الروابط والمؤسسات والدور القرآنية فضلًا عن مشاركة قراء مجيدين من دول عربية وإسلامية ".

وبيّن الشمري "أن دار القرآن الكريم ستقيم ندوات قرآنية كما في السنوات الماضية، بالإضافة إلى استحداث برنامج قرآني هذا العام تحت عنوان (معارف قرآنية) يبثّ عبر برنامج Zoom كل يوم في تمام الساعة 9:00 مساءً تستضيف فيه العديد من الشخصيات القرآنية التي لها باع طويل في العلوم القرآنية".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة