البث المباشر

متحدث الحكومة: خطة العدو اليوم تقويض ثقة الشباب بأنفسهم

الجمعة 8 مارس 2024 - 09:07 بتوقيت طهران
متحدث الحكومة: خطة العدو اليوم تقويض ثقة الشباب بأنفسهم

أكد المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، أن خطة العدو اليوم هي تقويض ثقة الشباب بأنفسهم، وقال: إن شباب إيران هم الرصيد والذخر الرئيسي للبلاد.

جاء ذلك في كلمة ألقاها علي بهادري جهرمي، المتحدث باسم الحكومة، في الحفل الختامي لمهرجان الشباب الرواد في إيران.

وقال: إن راية الوطن اليوم بين أيديكم وأنا على يقين أنكم ستصنعون لنا غداً أفضل من اليوم لأنني رأيت الطاقة والقوة والقدرة والموهبة التي تتمتعون بها وأنا أؤمن بها من أعماق كياني وشباب إيران هم الثروة الرئيسية لبلدنا ؛ ولهذا السبب، فقد أدرك العدو أنه لكي يهاجم بلدنا، عليه أن يستهدف شبابنا.

وتابع: في الماضي، عندما كان يتم استغلال بلد ما، يتم استغلال مناجمه وموارده الطبيعية من قبل دول أجنبية لكنهم اليوم أدركوا أن عليهم استقطاب شباب البلاد ونخبها لاستغلال ذلك البلد.

وأضاف: لذلك يعملون على تلقينهم بأنه لا يمكنهم حل مشاكل بلادهم سوى بالاعتماد على الدول الأجنبية أو الاستجداء من الأجانب  وينصب تركيز العدو على تقويض ثقة الشباب الإيراني بأنفسهم وجعل أوضاع البلاد تبدو مدمرة بالكامل وغير قابلة للإصلاح.

وأكد المتحدث باسم الحكومة الإهتمام الخاص الذي توليه الحكومة الحالية للشباب في إدارة البلاد وأشار إلى أن خطة العدو برمتها هي تقليل بريق إنجازات البلاد على أعلى المستويات في العالم في مجالات مثل تكنولوجيا النانو وصناعة الفضاء، التي تم أنجازها على ايديكم أنتم الشباب، وتسليط الضوء على  نقاط الضعف حتى يصاب الشباب الإيراني بخيبة أمل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة