البث المباشر

شاهد.. أداء المشاركين في ثالث أيام مسابقات إيران الدولية للقرآن

الإثنين 19 فبراير 2024 - 22:18 بتوقيت طهران
تنزيل

صعد على منصة الاختبار في اليوم الثالث من مسابقات إيران الدولية للقرآن بنسختها الأربعين ممثلوا دول النيجر، ولبنان، وإندونيسيا، وساحل العاج، وتايلاند، وسوريا حيث قاموا بأداءهم في مختلف فروع حفظ القرآن كاملاً، وتلاوة التحقيق، والترتيل.

وصعد على منصة المسابقات في ثالث أيام الدورة الأربعين من مسابقات إيران الدولية للقرآن كل من "عبيد الله بوبكرانغوا" من النيجر في فرع حفظ القرآن كاملاً، و"مهدي شعموني" من لبنان في فرع تلاوة التحقيق، و"عبد المنان أحمد فوزي" من إندونيسيا في فرع الترتيل، و"درامي اسماعيل" من ساحل العاج في فرع حفظ القرآن كاملاً، و"مصطفى برانون" من تايلاند في فرع تلاوة التحقيق، و"بلال الشيخ خالد" من سوريا في فرع الترتيل.

هذا ويذكر أن مسابقات إيران الدولية للقرآن بنسختها الاربعين افتتحت يوم الخميس الماضي في قاعة المؤتمرات للقمة الاسلامية بالعاصمة الايرانية طهران لفئتي الذكور والاناث في مختلف فروع حفظ القرآن كاملاً، وتلاوة التحقيق، والترتيل وتستمر ليوم غد الثلاثاء، وذلك بمشاركة 99 متسابقاً ومتسابقةً من 44 دولة.

وتنعقد الدورة الأربعون من المسابقات بتنظيم مركز الشؤون القرآنية التابع لمنظمة الأوقاف والشؤون الخيرية الايرانية وبالتزامن مع هذه المسابقات، تنعقد النسخة الثامنة من مسابقة القرآن الدولية لطلاب وطالبات المدارس في العالم الاسلامي في العاصمة طهران.

فيما يلي مقطع فيديو لأداء  "عبيد الله بوبكرانغوا" من النيجر في فرع حفظ القرآن كاملاً:

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة