البث المباشر

اليمن : للمرة العاشرة اليوم.. عدوان أمريكي ـ بريطاني متجدد على محافظة الحديدة

الأربعاء 14 فبراير 2024 - 21:43 بتوقيت طهران
اليمن : للمرة العاشرة اليوم.. عدوان أمريكي ـ بريطاني متجدد على محافظة الحديدة

شنّت طائرات العدوان الأمريكي - البريطاني غارةً جديدة، مساء اليوم الأربعاء، على منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف، شمالي غربي محافظة الحديدة الساحلية غربي اليمن.

وقبل ساعات، شنّت طائرات العدوان الأمريكي - البريطاني غارتين، على جنوبي مثلّث منطقة الجَاح في مديرية بيت الفَقيه، جنوبي محافظة الحديدة. 

وأشار مصادر ميدانية إلى ارتفاع عدد غارات العدوان الأمريكي - البريطاني على محافظة الحُدَيْدَة إلى 8 غارات منذ ظهر اليوم، حيث استهدف العدوان منطقة رأس عيسى، بمديرية الصَّليْف شمالي غربي المحافظة بـ 3 غارات، ومنطقة الجَبّانة شمالي المدينة الساحلية على البحر الأحمر غربي اليمن بـ3 غارات مماثلة.  

وفي وقت سابق اليوم، شنّت الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا عدواناً مشتركاً استهدف مديرية التحيتا في الحُديدة غربي البلاد.

ويوم الجمعة الماضي، شنّت الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا  غارتين على مديرية باقِم الحدودية شمالي غربي محافظة صعدة شمالي اليمن، ونُفّذت غارة على منطقتي الكَثيب والجَبّانة شمالي مدينة الحُدَيْدة ومنطقة الطائف في مديرية الدريهمي جنوبي محافظة الحُدَيْدة.

وكان قائد حركة أنصار الله اليمنية، السيد عبد الملك الحوثي، أكّد في وقت سابق اليوم، أنّ القوات المسلّحة اليمنية واصلت منع مرور السفن الإسرائيلية عبر البحر الأحمر، مشدّداً على أنّ هذا المنع التام هو "نصر مهم".

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة