البث المباشر

القسام تجهز على 7 جنود صهاينة من نقطة الصفر

السبت 10 فبراير 2024 - 07:46 بتوقيت طهران
القسام تجهز على 7 جنود صهاينة من نقطة الصفر

تواصل كتائب القسام لليوم الـ 126على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (564) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (2840) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (6500) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية، إضافةً إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

كتائب القسام قالت في بلاغٍ عسكري، يوم الجمعة، إنّ مجاهديها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في مجموعة من جنود الإحتلال والإجهاز على 7 جنود من نقطة الصفر في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس وعاد المجاهدون إلى قواعدهم بسلام.

وبثت الكتائب في قناتها على تليغرام مشاهد من عمليات القنص واستهداف آليات العدو في حي تل الهوى غرب مدينة غزة.

ودك مجاهدو القسام قوات العدو المتوغلة في منطقة الكتيبة غرب مدينة غزة بقذائف الهاون، وفقًا لبلاغٍ عسكري.

سرايا القدس

من جانبها بثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مشاهد من حمم الهاون التي دكت بها سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى – لواء العامودي التحشدات وجنود العدو في محاور التقدم غرب مدينة غزة.

وقالت السرايا في بلاغ عسكري: إنه وبالإشتراك مع كتائب المجاهدين استهدفنا بالأسلحة الرشاشة والثقيلة تحشداً عسكرياً لجنود وجيبات العدو خلف المقبرة الشرقية شرق جباليا وحققنا إصابات مباشرة في صفوف الجنود.

وقصفت السرايا برشقة صاروخية آليات وتحشدات العدو شرق المحافظة الوسطى.

كما عرضت مشاهد من استهداف مجاهديها للآليات العسكرية الصهيونية في محاور التقدم غرب خانيونس.

وأكدت السرايا أن مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع في مناطق التقدم غرب خانيونس.

وقد تمكنت كتائب القسام منذ اليوم الأول في 7 من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة