البث المباشر

اشتباكات بين شبان فلسطينيين وجنود صهاينة في الضفة الغربية

الجمعة 9 فبراير 2024 - 11:33 بتوقيت طهران
اشتباكات بين شبان فلسطينيين وجنود صهاينة في الضفة الغربية

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة مناطق عدة في الضفة الغربية مما ادى الى جرح عدد من الشبان الفلسطينيين واعتقال عدد اخر منهم.

وقد أفادت وسائل إعلامية فلسطينية بأنه وفي الساعات الأولى من فجر اليوم، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة طولكرم، وداهمت عدة منازل داخل المدينة، وأجرت عمليات تفتيش واسعة فيها. وانتشرت آليات الاحتلال في كافة أحياء المدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدداً من الشبان الفلسطينيين بينهم الصحفي والأسير المحرر من سجون هذا الاحتلال "حمزة الصافي" بعد مداهمة منازلهم.

وقد قامت مجموعة من المقاومة الفلسطينية بإطلاق النار على قوات الاحتلال بعد اقتحامها مدينة طولكرم.

وأصيب 6 شبان فلسطينيين بجراح في هجوم قوات الاحتلال الصهيوني على منطقة "بيت فوريك" شرق مدينة نابلس.

كما اوقف جنود الاحتلال سيارة إسعاف كانت تقل أحد المصابين ومنعوه من الوصول الى المستشفى.

وداهمت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الجمعة، بلدة "سنجل" شمال مدينة رام الله، واعتقلت ثلاثة شبان فلسطينيين، وصادرت عدة سيارات.

ومنذ الحرب على غزة ،يهاجم الصهاينة الضفة الغربية كل يوم تقريبا ،وخلافا للقوانين الداخلية الصهيونية والقوانين الدولية،يقوم الجنود الصهاينة بإعتقال المواطنين الفلسطينيين العاديين مؤقتا في الضفة الغربية وغزة والأراضي المحتلة، ويبقى العديد من الأشخاص في السجون لعدة أشهر دون تهمة.

وأعلن نادي الأسير الفلسطيني و هيئة شؤون الأسرى مؤخراً في بيان مشترك أن عدد المعتقلين في الضفة الغربية منذ بداية الحرب على أهل غزة بلغ 6330 أسيرا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة