البث المباشر

حركة الدعوة الإسلامية تصدر بياناً حول الإعتداء الآثم على قيادات الحشد الشعبي في بغداد

الجمعة 9 فبراير 2024 - 09:50 بتوقيت طهران
حركة الدعوة الإسلامية تصدر بياناً حول الإعتداء الآثم على قيادات الحشد الشعبي في بغداد

أصدرت حركة الدعوة الاسلامية في العراق بياناً حول الإعتداء الآثم على قيادات الحشد الشعبي في بغداد.

وجاء في نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم/ ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل احياء عند ربهم يرزقون

صدق الله العلي العظيم

مرة أخرى تمتد الايدي الاثمة للاحتلال الاميركي على قيادات من حشدنا الشعبي المجاهد وفي اعتداء صريح ووسط العاصمة بغداد ليلتحق المجاهد القيادي أبي باقر الساعدي ومرافقيه بركب شهداء الوطن مساء يوم الأربعاء الماضي.

إن حركة الدعوة الاسلامية اذ تستنكر وتشجب وتدين هذا الاعتداء الجبان على رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه والذي هو استمرار للعدوان الصهيوني الأميركي على أبناء أمتنا في فلسطين وسوريا ولبنان واليمن.

إننا نطالب وبإصرار حكومتنا بموقف حاسم وقاطع أزاء الإعتداءات الأميركية المتكررة على حشدنا الشعبي والتي تنتهك السيادة الوطنية ووضع حد لهذا التواجد الغير شرعي وإبعاد الوطن عن شروره وأهدافه الشريرة.

كما ندعو أبناء شعبنا العراقي وقواه السياسية المختلفة الى موقف شجاع وجريء من هذا العدوان الاميركي الذي تكرر على انبل واشجع واخلص رجالات العراق الذي طالموا وقفوا في ساحات المواجهة والقتال لمواجهة داعش وحلفائها وانتصروا للحق وللعراق واهله. داعين الله عز وجل أن يتغمد شهداءنا الابرار بوافر رحمته ورضوانه وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يحفظ العراق والعراقيين من كل سوء ومكروه وأن ينصر مجاهدينا في ساحات المواجهة مع المحتل الأميركي والصهيوني في كل مكان من عالمنا الإسلامي.

حركة الدعوةالإسلامية/العراق بغداد ٢٠٢٤/٢/٨

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة