البث المباشر

جامعة طهران للعلوم الطبية توقع مذكرة تفاهم مع 4 جامعات إندونيسية

الأربعاء 31 يناير 2024 - 21:50 بتوقيت طهران
جامعة طهران للعلوم الطبية توقع مذكرة تفاهم مع 4 جامعات إندونيسية

قال رئيس جامعة طهران للعلوم الطبية خلال حفل توقيع مذكرة التفاهم مع 4 جامعات إندونيسية: نتطلع للتعاون مع الدول الأخرى في تبادل المعرفة.

ونقلا عن جامعة طهران للعلوم الطبية، ومن أجل توسيع التعاون العلمي والتعليمي والبحثي، تم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة طهران للعلوم الطبية و4 جامعات إندونيسية.

وعلى هامش اللقاء قال الدكتور حسين قناعتي رئيس جامعة طهران للعلوم الطبية: تم التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن توسيع التعاون التعليمي والبحثي الدولي بين جامعة طهران للعلوم الطبية و4 جامعات إندونيسية، وبموجب مذكرة التفاهم هذه، يتم تنفيذ تعاون مشترك في مجال تبادل الأساتذة والطلاب ومقالات بحثية مشتركة.

وأشار إلى أن جامعة طهران للعلوم الطبية تحتل المرتبة الأولى بين 22 دولة في المنطقة من حيث المعايير التعليمية والبحثية والعلاجية، وقال: يجب علينا الحفاظ على هذه الميزة وتعزيزها.

وبتعبيره عن نجاح جامعة طهران للعلوم الطبية في نقل تكنولوجيا التعليم إلى الخارج، أشار إلى إنشاء جامعة سبطين في العراق وقال: جامعة سبطين التي تضم 600 طالب، هي أكبر مشروع تعليمي على المستوى الدولي، وهذا فريد من نوعه في تاريخ إيران .

وشدد رئيس جامعة طهران للعلوم الطبية على تعزيز عرض قدرات الجامعة في المجال الدولي وقال: "منتجاتنا كثيرة في مجال التكنولوجيا وعلينا الانضمام إلى سلسلة التوريد العالمية وإظهار منتجاتنا وقدراتنا أمام الجميع".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة