البث المباشر

افتتاح مركز الشفاء 20 في كربلاء

السبت 27 يناير 2024 - 21:21 بتوقيت طهران
افتتاح مركز الشفاء 20 في كربلاء

افتتح الأمين العام للعتبة الحسينية مركز الشفاء 20 في قضاء عين التمر الذي سيقدم خدمات نوعية للمواطنين غرب محافظة كربلاء.

وأكد الأمين العام للعتبة الحسينية حسن رشيد العبايجي، بأن العتبة كلما سنحت لها الفرصة ستصل الى المواطن في السراء والضراء وفي كافة المجالات ، وجاء ذلك خلال حفل افتتاح مركز الشفاء 20 الذي انشأته العتبة الحسينية في قضاء عين التمر غرب محافظة كربلاء.

 

إنجاز عراقي بالكامل

وقال العبايجي، “نحن كعتبة حسينية كلما تمتد ايدينا سنصل الى المواطن في السراء والضراء وفي كافة المجالات، بكل ما نملك من امكانيات بشرية ومالية سنصل الى المواطن فلتقر عيون المواطنين فهذه هي سياسة العتبة واهدافها”.

كذلك أضاف “لذلك العتبة الحسينية بتضافر الجهود كلفت احد الاقسام التابع لها وهو قسم التنفيذ المباشر للقيام بتنفيذ هذا المشروع الكبير (مركز الشفاء 20) تصميما وتنفيذا”.

كما اشار إلى أن “هذه الحلة الجديدة التي تم انجازها هي بأيدِ عراقية بالكامل لذلك نحن بهذا اليوم فرحون ومستبشرون بهذا المشروع الذي سيوفر العديد من الخدمات لاهالي قضاء عين التمر كقسم الولادة و(الديلزة) واحتضان الأطفال الخدج”.

 

صرح طبي كبير

ثم أضاف “تيمنا بهذه المناسبة العظيمة ولادة امير المؤمنين الإمام علي (عليه السلام) افتتحنا صرحا طبيا كبيرا، ومعلما تراثيا، ودينيا، وروحيا لأننا نؤمن بان انفاس الامام الحسين (عليه السلام) وبصمات سيد الشهداء (عليه السلام) هي حاضرة في كل مشروع يطلق باسم الإمام (عليه السلام)”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة