البث المباشر

الأدميرال ايراني: البحرية الايرانية تتواجد في المحيطات بصورة فاعلة

السبت 20 يناير 2024 - 07:27 بتوقيت طهران
الأدميرال ايراني: البحرية الايرانية تتواجد في المحيطات بصورة فاعلة

قال قائد القوات البحرية للجيش الايراني الادميرال شهرام ايراني ان هذه القوات تتواجد اليوم وبصورة فاعلة في المياه الدولية والمحيطات وبكامل قوتها، رغم مؤامرات الاعداء.

واضاف الادميرال ايراني في كلمة القاها لدى مغادرة المجموعة البحرية القتالية – التدريبية للقوات البحرية للجيش، في ميناء بندرعباس (جنوب)، ان المهام التي تنفذها القوات البحرية للجيش الايراني لها تأثير دولي وسياسي للبلاد، وهي تليق بالشعب الايراني وتعتبر نقطة تحول للقوات البحرية للجيش.

واشار الى عمليتين كبيرتين نفذتها بحرية الجيش الايراني في الشهور الماضية وكذلك احتجاز السفينة الاميركية في بحر عمان بعد ان خالفت القوانين، قائلا ان اوضاع المنطقة تثبت بأن اللواء والقوة هي بيد من، فالايرانيين معروفين لدى الجميع بانهم يفعلون بيقظة، ما يقولونه.

ووصف الادميرال ايراني مهام هذه المجموعة البحرية في المياه الدولية والمحيطات بالمهام متعددة الأوجه والثقيلة، مضيفا بأن الدول الاخرى تقدم طلبات لرسو البوارج الايرانية في موانئها.

كما شدد القوات البحرية للجيش الايراني'>قائد القوات البحرية للجيش الايراني انه وفي الوقت الذي تغادر هذه المجموعة البحرية نحو البحار، فان 4 مجموعات بحرية ايرانية اخرى هي تنفذ الان مهاما في المياه الدولية.   

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة