البث المباشر

قائد عسكري: أي عمل يقوم به العدو لن يمر دون عقاب

الثلاثاء 16 يناير 2024 - 18:09 بتوقيت طهران
قائد عسكري: أي عمل يقوم به العدو لن يمر دون عقاب

شدد قائد فيلق محمد رسول الله (ص) في طهران العميد حسن حسن زادة على أن أي عمل يقوم به العدو ضد الشعب الايراني المسلم لن يمر دون عقاب، لدى اشارته الى العمليات الصاروخية التي نفذتها قوات حرس الثورة الاسلامية فجر اليوم الثلاثاء على مواقع الموساد والارهابيين في اربيل العراق وادلب السورية.

وتابع المسؤول الذي كان يتحدث في الاجتماع الـ209 للمجلس البلدي في طهران قائلا: اننا نحمد الله ونشكره أن استطاعت قوات حرس الثورة الاسلامية تنفيذ أوامر قائد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي في أقصر فترة، وتستجيب في الوقت ذاته لطلب عوائل شهداء مدينة كرمان.

وأشار الى تخليد ذكرى ۲۴ الف شهيد قدمتهم طهران الى النظام الاسلامي المقدس، و۱۴۰ شهيد قدمتهم أمانة العاصمة، وقال: لن نتردد في الرد بحزم ازاء أي خطأ يرتكبه العدو ضد الشعب الايراني أو أي عمل صغيرا كان أو كبيرا.

وأضاف قائلا: ان هؤلاء يعلمون جيدا بأن الشبان هم قوة ايران الاسلامية التي تدمر كيانهم، وقد شاهد الجميع الليلة الماضية كيف تم تدمير مقار التجسس والارهابيين، وهذا يعني لهؤلاء بأن الجمهورية الاسلامية الايرانية ترصد كل تحركاتهم بمنتهى الدقة.

وأشاد المسؤول بالشهيدات النسوة اللواتي بلغ عددهن ۵۶۰ شهيدة في طهران، وقال: لقد قدمنا شهداء من مستوى رئيس جمهورية ونائب في مجلس الشورى الاسلامي وعلماء نوويين وتلاميذ.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة