البث المباشر

الخارجية الإيرانية: الكيان الصهيوني، هو اليوم أعجز من أي وقت مضى

الخميس 11 يناير 2024 - 13:07 بتوقيت طهران
الخارجية الإيرانية: الكيان الصهيوني، هو اليوم أعجز من أي وقت مضى

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني اليوم الخميس: إن محور المقاومة هو اليوم أكثر انسجاماً واتحاداً لكن الكيان الصهيوني بات اليوم بلا ريب أكثر عجزاً وهواناً كما أن حماته بمن فيهم أمريكا هم أكثر افتضاحاً من أي وقت مضى.

وأضاف كنعاني وهو يتحدث أمام "المؤتمر الدولي الإعلامي؛ الوحدة الإعلامية لمواجهة الإرهاب" المقام في طهران أن عملية طوفان الأقصى كانت بمنزلة صفعة قوية وحاسمة إلهية وجهت للكيان الصهيوني وتجسيد لإرادة الله في تحقيق مشيئته في إذلال المستكبرين.

وتابع: اليوم حيث يمر أكثر من ثلاثة أشهر على بدء العدوان الصهيوني على أهالي غزة، تتراكم هزائم الكيان الصهيوني وهو يدق بيده أسافين نعشه. إن الكيان الصهيوني هو اليوم بلا شك، أكثر عجزاً وهواناً وخيبة من أي وقت آخر لكن الشعب الفلسطيني، بات أقوى وأكثر صلابة وعزيمة.

واستطرد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: إن البعض يرى أن أمريكا هي جزء من الحرب الإسرائيلية على غزة، بيد أن الحقيقة هي أن النظام  الأمريكي هو مجمل هذه الحرب من بدايتها الى نهايتها. إن الكيان الصهيوني قد انهار فعلياً بعد 7 اكتوبر، بل أمريكا هي التي تدير هذا الكيان المنهار، وتحاول عبثاً ترميم هويته هذا الكيان النحس والمندحر والمنهار.

وأضاف أن أمريكا هي التي هرعت بجميع طاقاتها السياسية والإعلامية والحقوقية والعسكرية لنجدة الكيان الصهيوني لتحول دون انهياره الفعلي. إن النظام الأمريكي قد صرف ما تبقى من اعتباره أمام الرأي العام العالمي من أجل الكيان الصهيوني بعد عملية طوفان الأقصى ويعد اليوم المنهزم في هذه الحرب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة