البث المباشر

حملة دولية لتلاوة القرآن تضامنا مع أطفال غزة+ فيديو

الأربعاء 10 يناير 2024 - 19:54 بتوقيت طهران
تنزيل

أعلن قسم الأطفال والناشئة في قناة "الكوثر" الفضائية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن إطلاق حملة لتلاوة القرآن الكريم على مستوى أبناء الأمة الإسلامية الصغار بدءا من المدارس والمنازل.

وقالت مديرة قسم الأطفال والناشئة في القناة، "الدكتورة سمية مروتي" إن هذه الفعاليات القرآنية ستنطلق تحت شعار "حملة تلاوة أبناء الأمة الإسلامية الصغار لآيات القرآن الكريم" وذلك تضامناً مع أطفال قطاع غزة الغيارى حيث تتوسع وتنتشر على مستوى المجتمع العربي والاسلامي من أجل إيصال صوت غزة إلى العالم وإنقاذ أطفالها.
وأردفت سمية مروتي، أن الحملة ستنطلق من منطلق الشعور بالمسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية؛ موضحة أن الحملة ستكون بداية من المدارس، ومن ثم تتوسع وتخرج من إطار الطلاب.

وقناة الكوثر الفضائية انطلاقاً من إيمانها الراسخ بأهمية المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها والدور البناء الذي تلعبه في تنمية المجتمع على الأصعدة كافة، ستستخدم في هذا الإطار جميع إمكانياتها لدفع الطلاب نحو انتهاج المسيرة القرآنية ونشرها على مستوى المجتمع العربي والاسلامي.

ومن هذا المنطلق تدعو قناة الكوثر الفضائية متابعيها الكرام للتعبير عن تضامنهم مع أبناء الشعب الفلسطيني وترحب بتلقي تلاواتهم الرائعة والملهمة عبر إرسال فيديوهاتهم من مختلف أنحاء العالم عبر الواتساب  على  الرقم: 00989303342626 ؛ لتكونوا جزء من المجتمع الدولي المهتم في رفع المظلومية عن فلسطين وشعبها؛ حققوا النجاح وتحدوا المستحيل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة