البث المباشر

حزب الله يعلن استهداف موقعي "دادو" و"المالكية" في الأراضي المحتلة

الثلاثاء 9 يناير 2024 - 15:30 بتوقيت طهران
حزب الله يعلن استهداف موقعي "دادو" و"المالكية" في الأراضي المحتلة

أعلن حزب الله اللبناني أنه استهدف مقر قيادة المنطقة الشمالية للجيش الصهيوني (قاعدة دادو) في مدينة صفد و"موقع المالكية" الصهيونية على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة.

وأعلن الحزب في بيان له اليوم الثلاثاء، أنه رداً على جريمة اغتيال القائد الكبير الشهيد الشيخ صالح العاروري وإخوانه المجاهدين الشهداء في الضاحية الجنوبية لبيروت وجريمة اغتيال القائد الشهيد الأخ المجاهد وسام الطويل (الحاج جواد) قامت المقاومة الإسلامية في لبنان باستهداف مقر قيادة المنطقة الشمالية التابع لجيش العدو في مدينة صفد المحتلة (قاعدة دادو) بعدد من المسيرات الهجومية الانقضاضية.

وأضاف حزب الله أنه دعماً للشعب الفلسطيني واعتماداً على مقاومته النبيلة والبطولية في قطاع غزة، قام باستهداف موقع "المالكية" الصهيونية على حدود لبنان مع فلسطين المحتلة بأسلحة المناسبة.

وأكدت وسائل إعلام عبرية استهداف قاعدة عسكرية لهذا الكيان شمال فلسطين المحتلة، معلنة أنه لم يتضح بعد ما إذا كان هذا الهجوم ناجما عن صاروخ أو طائرة مسيرة.

كما أعلنت الوسائل إطلاق 20 صاروخاً من لبنان على شمال فلسطين المحتلة.

ودوت صافرات الإنذار في عدة مستوطنات صهيونية شمال فلسطين المحتلة، اليوم الثلاثاء، بسبب مخاوف من تسلل طائرات المقاومة اللبنانية المسيرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة