البث المباشر

سقوط صاروخ وسط مستوطنة كريات شمونة قبل دقائق من وصول نتنياهو

الإثنين 8 يناير 2024 - 21:05 بتوقيت طهران
سقوط صاروخ وسط مستوطنة كريات شمونة قبل دقائق من وصول نتنياهو

أفادت مصادر عبرية، عن سقوط صاروخ مضاد للدروع وسط مستوطنة كريات شمونة، اليوم، قبل دقائق قليلة من وصول رئيس وزراء الكيان "الإسرائيلي " بنيامين نتنياهو إليها.

وأفاد موقع العهد الاخباري، نقلا عن القناة "12" الإسرائيلية، بأنَّ صاروخًا سقط داخل مستوطنة "كريات شمونة" دون دوي صفارات الإنذار.

علي صعيد آخر تواصل المقاومة الفلسطينية التصدّي للقوات الإسرائيلية المتوغّلة عند مختلف محاور القتال في غزة، ولا سيما في خان يونس، جنوبي القطاع، حيث تمنع محاولات التقدّم.

وفي غضون ذلك، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، خوضها، منذ الفجر، اشتباكاتٍ ضاريةً مع جنود الاحتلال، بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ"RPG"، وذلك عند محاور التقدّم في شمالي خان يونس وشرقيّها ووسطها. 

بدورها، أكدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، استهداف وحداتها القتالية 3 آليات تابعة للقوات الإسرائيلية في حي التفاح، شرقي غزة، ما أسفر عن تدميرها بصورة كلية أو جزئية، إضافة إلى خوض اشتباكات عنيفة.

كذلك خاض مقاتلو المقاومة الوطنية (قوات الشهيد عمر القاسم)، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اشتباكاتٍ عنيفةً أيضاً مع القوات المتوغّلة، شمالي شرقي دير البلح، بالأسلحة الثقيلة، موقعين قتلى وجرحى في صفوفها.

أما كتائب المجاهدين - الجناح العسكري لحركة المجاهدين، فأعلنت دكّ تجمّعات آليات الاحتلال وجنوده في محاور مدينة غزة، بصواريخ من نوع "F9".

كذلك، اشتبك مجاهدوها مع قوات الاحتلال عند محور قتال البريج، حيث استهدفوا آليةً إسرائيليةً بقذيفة مضادة للدروع شرقي المخيم، وأوقعوا إصاباتٍ مؤكدةً في صفوف القوات الإسرائيلية. 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة