البث المباشر

الإعلان عن بدء التسجيل في مسابقة “إن للمتقين مفازا” القرآنية

السبت 6 يناير 2024 - 21:47 بتوقيت طهران
الإعلان عن بدء التسجيل في مسابقة “إن للمتقين مفازا” القرآنية

تقيم قناة الكوثر الفضائية الدورة السابعة عشرة لمسابقة "إن للمتقين مفازا" القرآنية التلفزيونية وذلك خلال شهر رمضان القادم.

وتتكون المسابقة عبر المراحل التالية:

1- تسجيل الراغبين بالمشاركة في المسابقة خلال الفترة من العشرين من جمادى الآخرة (ذكرى ولادة ابنة الرسول الأكرم؛ سيدتنا فاطمة الزهراء عليها السلام) المصادف للثالث من شهر يناير كانون الثاني القادم، ولغاية الثالث عشر من شهر رجب الأصب (ذكرى ولادة أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام) المصادف للخامس والعشرين من شهر يناير كانون الثاني القادم، وذلك عبر النافذة المخصصة على موقع فضائية الكوثر: https://mafazatv.ir/register/ وللاجابة على السوال يمكنكم التواصل عبر الواتساب على الرقم التالي:00989108994025

 

2- يتحتم على كل الراغبين بالمشاركة في المسابقة إرسال تلاوة صوتية بواحدة من المقاطع الآتية: (من الآية 161 إلى الآية 165 من سورة الأنعام، أو من الآية 143 إلى الآية 144 من سورة الأعراف، أو من الآية 110 إلى الآية 115 من سورة هود) على أن تتراوح مدة التلاوة بين دقيقتين إلى ثلاث دقائق.

 

3- يتم إبلاغ ستة وتسعين من المتفوقين في التقييم الأولي قبل شهر رمضان المبارك بتأهلهم للمرحلة التالية من المسابقة، مع تزويدهم بقرَعهم المختارة ليرسلوا تلاواتهم المصوّرة للمسابقة في مدة أقصاها ثلاثة أيام من موعد الإبلاغ.

 

4 – يتعين على المتسابقين الستة والتسعين أن يكونوا (وحسب تنسيق مسبق من قبل فريق العمل الخاص بالبرنامج) حاضرين عبر الإسكايب أثناء بث تلاواتهم خلال الشهر الفضيل.

 

5- يتأهل من هذه المجموعة أربعة وعشرون قارئاً إلى مرحلة النصف النهائي (إثنان من بلد واحد كحد أقصى، على أن يكون هذان القارئان صاحبي أعلى درجة بين مواطنيهم)، بالإضافة إلى قارئ آخر يختاره المشاهدون إلى نصف النهائي ، فيما يتأهل أفضل خمسة قراء من خمسة بلدان مختلفة للتنافس في النهائي التي ستجري ليلة عيد الفطر المبارك بإذن الله تعالى.

 

هذا ويتعين على كل مشارك (ممن تجاوز عمره السبعة عشر عاماً) أن يكتب اسمه بالكامل مع اسم بلده وعمره بالإضافة إلى رقم الهاتف عند التسجيل، وكذلك إرسال التلاوة مع كتابة المقطع الذي اختاره أسفل التلاوة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة