البث المباشر

إعلان القائمة النهائية لـ”أسود الرافدين” لكأس آسيا 2023

الأربعاء 27 ديسمبر 2023 - 22:21 بتوقيت طهران
إعلان القائمة النهائية لـ”أسود الرافدين” لكأس آسيا 2023

مع اقتراب موعد بطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر الشهر المقبل، أعلن مدرب منتخب العراق خيسوس كاساس القائمة النهائية لأسماء لاعبي المنتخب العراقي المشارك بالنهائيات.

وتألفت التشكيلة من “جلال حسن وفهد طالب وأحمد باسل” لحراسة المرمى.

وفي خط الدفاع “زيد تحسين وسعد ناطق وفرانس ضياء وريبين سولاقا وعلي عدنان، و ميرخاس دوسكي واحمد يحيى وحسين علي ، والآن محي الدين”.

وضم خط الوسط اللاعبين “إبراهيم بايش وزيدان اقبال واحمد علي واسامة رشيد وامير العماري وامجد عطوان  وعلي جاسم وبشار رسن ويوسف الانين ودانيلو سعيد ومنتظر ماجد”.

فيما تضمن خط الهجوم اللاعبين “علي الحمادي وايمن حسين ومهند علي”.

 

طموح عراقي في كأس آسيا

وتستضيف قطر الدورة الـ18 من بطولة آسيا للأمم 2023 في الفترة من 12 يناير/كانون الثاني حتى 10 فبراير/شباط المقبلين.

جدير بالذكر، أنه مع بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة آسيا لكرة القدم، يطمح منتخب العراق الملقب بـ”أسود الرافدين” إلى إضافة لقب ثاني للقب التاريخي الذي ظفروا به عام 2007.

وكان المنتخب العراقي توج باللقب الأول في تاريخه بالبطولة التي أقيمت في 4 دول مختلفة وهي فيتنام وتايلند وإندونيسيا وماليزيا.

ويأمل منتخب العراق في بلوغ أهدافه في هذه النسخة لكن عليه أولا التفوق على منتخبات المجموعة الرابعة وهم: اليابان (حامل اللقب 4 مرات وهو رقم قياسي)، وإندونيسيا وفيتنام.

وكانت الحكومة العراقية، أعلنت الثلاثاء، عزمها تسيير رحلات جوية منخفضة التكلفة، لتلبية رغبة الجماهير العراقية الراغبة بحضور مباريات كأس آسيا لكرة القدم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة