البث المباشر

موعد إقامة المعرض الدولي الـ31 للقرآن في إيران

الأربعاء 27 ديسمبر 2023 - 22:23 بتوقيت طهران
موعد إقامة المعرض الدولي الـ31 للقرآن في إيران

أعلن رئيس أمانة المعرض الدولي الـ31 للقرآن الكريم في إيران أنه من المقرر أن تقام النسخة القادمة من المعرض خلال شهر رمضان القادم (16 لغاية 30 مارس 2024 للميلاد).

وأعلن عن ذلك، نائب مساعد وزير الثقافة في شؤون القرآن الكريم والعترة الطاهرة "محمد مهدي عزيز زاده" في حديث لوكالة "إكنا" للأنباء القرآنية الدولية قائلاً: بأننا نعمل على إقامة المعرض الدولي الـ 31 للقرآن الكريم خلال الفترة 5 لغاية 18 رمضان المقبل ما يوافق النصف الثاني من شهر مارس 2024.

وأضاف أن المعرض سوف يقام في مصلى الامام الخميني (ره) محل إقامة صلاة الجمعة.

وبحسب تقارير سابقة لوكالة "إكنا" للأنباء القرآنية، فإن إقامة المعرض الدولي للقرآن الكريم خلال الفترة المشار إليها يعني إقامة دورتين من المعرض في عام إيراني واحد لأن المعرض الدولي الـ 30 أيضاً أقيم مطلع العام الإيراني (الشمسي) الجاري.

وفي هذا الصدد، أكد مساعد وزير الثقافة الإيراني في شؤون القرآن الكريم والعترة الطاهرة، "علي رضا معاف" أهمية إقامة الدورة القادمة من المعرض في ظل أحداث غزة وفلسطين وأيضا الإساءة للمصحف الشريف.

وتجدر الاشارة الى أن المعرض الدولي للقرآن الكريم في دورته الثلاثين أقيم 1 لغاية 15 أبريل / نيسان 2023 للميلاد في مصلى الامام الخميني(رض) وسط العاصمة الايرانية طهران، وذلك تحت شعار "إني أقرأك".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة