البث المباشر

أرتيتا يتحدى ليفربول على أنفيلد ويكشف حالة محمد النني

الجمعة 22 ديسمبر 2023 - 16:51 بتوقيت طهران
أرتيتا يتحدى ليفربول على أنفيلد ويكشف حالة محمد النني

قال مدرب أرسنال، الجمعة، ميكل أرتيتا إن فريقه اللندني يمكنه وقف مسيرته الخالية من الانتصارات وتحقيق الفوز في ملعب أنفيلد الخاص بالملاحق المباشر ليفربول والاحتفاظ بصدارة الترتيب عندما يلتقي الفريقان السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل أرسنال المركز الأول بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، وسيحل ضيفا على صاحب المركز الثاني ليفربول السبت.

وأخر رحلة تكللت بالنجاح لأرسنال في ملعب أنفيلد كانت في 2012، عندما كان أرتيتا لا يزال لاعبا في الفريق المنتمي لشمال لندن.

وتحدث المدرب الإسباني عن أخر التطورات الخاصة بإصابة 3 من لاعبي خط وسط فريقه قائلا: "توماس بارتي لا يزال يخضع لإعادة التأهيل. لم يتدرب مع الفريق حتى الآن. نأمل أن يتدرب محمد النني معنا اليوم. عودة جورجينيو لا تزال محل شك".

وعلق أرتيتا على قرار محكمة العدل الأوروبية الذي قضى بأن الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم خالفا قوانين الاتحاد الأوروبي برفضهما تأسيس دوري السوبر.

وكان أرسنال واحدا من بين 6 أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز انضموا إلى مشروع دوري السوبر المقترح في 2021 قبل أن ينسحب وسط احتجاجات من جانب الجمهور وأصدر، الجمعة، أيضا بيانا نأى بنفسه فيه عن دوري السوبر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة