البث المباشر

سرايا القدس تستهدف جنود الإحتلال وتجمعات آلياتهم في عدة محاور بقطاع غزة

الإثنين 18 ديسمبر 2023 - 08:34 بتوقيت طهران
سرايا القدس تستهدف جنود الإحتلال وتجمعات آلياتهم في عدة محاور بقطاع غزة

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استهداف جنود الإحتلال وتجمعات آلياتهم في عدة محاور بقطاع غزة وإيقاع خسائر في صفوفهم.

وفي بيان، قالت السرايا: إن المجاهدين خاضوا اشتباكات ضارية بالقذائف المضادة للدروع والأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون مع قوات العدو المتوغلة في محوري شرق وشمال خانيونس وفي محيط مسجد الظلال في محور التقدم شرق خانيونس وحققوا إصابات مؤكدة في صفوف جنود العدو وآلياته.

كما قصفت السرايا التحشدات العسكرية في محور التقدم بيت لاهيا وشرق حي الزيتون وفي "جحر الديك" و"شرق المغازي" و"الشركة الهندسية بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 وحققوا إصابات مباشرة .

كما استهدفت السرايا 4 آليات عسكرية صهيونية بقذائف الـ "تاندوم" وعبوات "العمل الفدائي" في محاور جباليا وتل الزعتر والتوام.

وقصفت السرايا مستوطنات "صوفا" و"حوليت" برشقات صاروخية.

وفجر الأحد خاض المجاهدون اشتباكات ضارية مع قوة صهيونية راجلة قوامها 7 جنود بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للأفراد موقعتها بين قتيل وجريح في محور حي الشجاعية.

كما خاض المجاهدون اشتباكات ضارية مع جنود العدو بالأسلحة الرشاشة موقعين بهم إصابات محققة واستهدفوا 3 آليات عسكرية صهيونية بقذائف "التاندوم" في محور التقدم بحي الشيخ رضوان.

وفي عملية مشتركة مع كتائب القسام تمكن المجاهدون في السرايا من تفجير عبوة شديدة الإنفجار بدبابة صهيونية من نوع ميركافا أوقعت من فيها بين قتيل وجريح في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة