البث المباشر

المقاومة الإسلامية اللبنانية تزفّ شهيدين على طريق القدس

الأحد 17 ديسمبر 2023 - 22:18 بتوقيت طهران
المقاومة الإسلامية اللبنانية تزفّ شهيدين على طريق القدس

زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، اليوم الأحد، الشهيدين حسن موسى الضيقة "أسامة" من بلدة حزّين في البقاع، وموسى محمد مصطفى "جهاد" من بلدة بيت ليف الجنوبية، معلنةً أنّهما ارتقيا أثناء قيامهما بواجبهما الجهادي.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف مواقع الاحتلال الإسرائيلي والرد على جرائمه، دعماً وتأييداً للشعب الفلسطيني.

وذكرت القناة "كان" الإسرائيلية أنّ الجبهة الشمالية مع لبنان تلقّت، اليوم الأحد، الكثير من النيران التي أطلقت من جانب لبنان.

وفي وقتٍ سابق اليوم، أعلنت المقاومة أنّ مجاهديها استهدفوا مقرّ قيادة مستحدث قرب مستعمرة "إيفن مناحم"، وأوقعوا عدداً من عناصره بين قتيل وجريح، مشيرةً إلى أنّ المقاومين استهدفوا أيضاً رافعة للاحتلال أثناء تركيبها معدات فنية ‏وتجسسية في مزارع مستوطنة "دوفيف" بالأسلحة المناسبة.

وقبل ذلك، أعلنت المقاومة الإسلامية استهدافها خمسة ‏تموضعات لجنود الاحتلال في شرق "سعسع" و"حرش عداثر" وجلّ العلام، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة.

كما استهدفت المقاومة الإسلامية دشمة في موقع بركة ريشا بداخلها جنود للاحتلال، وقوة عسكرية للاحتلال في محيط موقع حانيتا‎، وأكّدت إصابة الموقعين إصابة مباشرة.

وأمس السبت، تبنّت المقاومة الإسلامية هجوماً بمسيّرة انقضاضية على تجمع لجنود الاحتلال خارج ثكنة "راميم" (قرية هونين المحتلة)، مؤكدةً وقوع إصاباتٍ مباشرة، ونشرت مشاهد توثق العملية، فيما اعترف الاحتلال بقتيل من "الجيش" وعدة إصابات.

يُشار إلى أنّ استهدافات المقاومة تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، وردّاً على اعتداءات الاحتلال على الأراضي اللبنانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة