البث المباشر

استشهاد 14 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة

السبت 16 ديسمبر 2023 - 12:42 بتوقيت طهران
استشهاد 14 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة

أعلنت مصادر فلسطينية أن 14 شخصاً استشهدوا وأصيب 9 آخرون في القصف الإسرائيلي المتواصل على مناطق مختلفة في قطاع غزة.

وأعلنت مصادر صحية بغزة أن جنود الإحتلال الصهيوني يستهدفون كل من يتحرك في مشفيي كمال عدوان والعودة.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال دمرت الجزء الجنوبي من مستشفى كمال عدوان بشكل كامل، وتستهدف الطواقم الطبية في هذا المستشفى.

وقالت إنه استشهد شاب في منطقة "تل الزعتر" شمال غزة. وخلال اعتداءات الاحتلال الصهيوني على منزلين في جباليا، استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين.

وتابعت المصادر أنه استشهد وجرح عدد من الفلسطينيين خلال الاعتداءات على مدرسة الأونروا في دير البلح. واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال الساعات الماضية، أحياء "الشجاعية والدرج والتفاح" بمدينة غزة بالقنابل الفسفورية المحظورة.

وصرحت أنه قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني، منطقتي المصري والسرحان بخانيونس جنوب قطاع غزة، واستهدفت منزل مواطن فلسطيني قرب ساحة الروس في مخيم البريج وسط القطاع. كما قصفت طائرات الـF16 التي تبرعت بها الولايات المتحدة للكيان الصهيوني منطقتي "الدرج والتفاح" في مدينة غزة عدة مرات.

وقالت إنه استهدفت قوات الاحتلال الصهيوني ودمرت منزل مواطن خلف مدرسة خولة في مدينة رفح. كما استأنفت القاذفات الإسرائيلية قصفها للمناطق الشرقية من غزة، وأعلنت مصادر إخبارية بقصف عنيف على خان يونس وسماع دوي انفجارات قوية في هذه المدينة.

وتابعت أنه استشهد وجرح عدد من المواطنين الفلسطينيين، في قصف لعدة منازل في حي المنارة، جنوب شرق مدينة خانيونس.كما قصفت طائرات الاحتلال بشكل مكثف مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال الصهيوني، مجمع المستشفى الأوروبي في خان يونس، ومناطق شمال غزة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة