البث المباشر

حماس: اميركا تشارك في المعركة ضد الشعب الفلسطيني

الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 09:31 بتوقيت طهران
حماس: اميركا تشارك في المعركة ضد الشعب الفلسطيني

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" حسام بدران في بيان اصدره، إن تصريحات الخارجية الأمريكية الصادرة مساء الاحد والتي تحاول تبرئة الاحتلال من استهدافه المباشر والمتعمد للمدنيين العزل والمستشفيات في قطاع غزة تثبت مجدداً مشاركتها المباشرة في المعركة الدموية ضد الشعب الفلسطيني.

وفيما يلي نص البيان عن الموقع الرسمي لحركة حماس:

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي
- إن تصريحات الخارجية الأمريكية الصادرة مساء الاحد والتي تحاول تبرئة الاحتلال من استهدافه المباشر والمتعمد للمدنيين العزل والمستشفيات في قطاع غزة واستمرارها في إعطاء الاحتلال الصهيوني الغطاء لسلوكه النازي وجرائمه بحق شعبنا في قطاع غزة والإبادة الجماعية بحق العائلات والأسر الفلسطينية؛ تثبت مجدداً مشاركتها المباشرة في المعركة الدموية ضد شعبنا.

- إن استمرار الإدارة الأمريكية بسياساتها الحالية في توفير الغطاء السياسي والإعلامي والدعم العسكري المفتوح بالقنابل الثقيلة والمحرمة دولياً لا تعادي شعبنا الفلسطيني وحده، بل تعادي شعوب منطقتنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم.

- نحمل الإدارة الأمريكية برئاسة بايدن المسؤولية الكاملة عبر الضوء الأخضر الذي منحته للاحتلال الصهيوني الإرهابي لارتكاب المزيد من المجازر والإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين العزل في غزة.

حسام بدران

عضو المكتب السياسي لحركة حماس
الإثنين : 20 جمادى الأولى 1445هـ
الموافق: 04 ديسمبر/ كانون الأول 2023م

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة