البث المباشر

اللواء سلامي: نقاتل أي عدو يستهدف شرف وكرامة الجمهورية الإسلامية

الخميس 30 نوفمبر 2023 - 22:24 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: نقاتل أي عدو يستهدف شرف وكرامة الجمهورية الإسلامية

قال القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي: إننا نقاتل أميركا والصهيونية وكل من يستهدف شرف وكرامة وعظمة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ونفتخر بأننا نقاتل على عدة جبهات.

وقال اللواء سلامي في حفل تدشين مشاريع إنمائية من قبل فيلق "قزوين" لحرس الثورة (شمال غرب طهران)، الذي أقيم صباح اليوم الخميس: في منطق الثورة الإسلامية، فإن أعداء الجمهورية الإسلامية هم اعداء الإنسانية جمعاء، واليوم انتفض العالم ضدهم.

وأوضح القائد العام لحرس الثورة أننا فخورون بالقتال على عدة جبهات، وقال: إننا نقاتل أميركا والصهيونية وكل من يستهدف عظمة وشرف وكرامة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وفي نفس الإتجاه، فإننا نتخذ أيضاً خطوات نحو القضاء على الفقر والحرمان.

وأكد بالقول: بإذن الله تعالى سننتصر على الأعداء بالكامل، وبوادر النصر في جبهات المقاومة الإسلامية وعزّة المسلمين وصمودهم ومقاومتهم جعلت الأعداء عاجزين ويائسين.

وقال اللواء سلامي: لقد رأى العالم الوجه الرهيب والقاسي والإجرامي للعدو خلال الشهر ونصف الشهر الأخير على الأقل، وعندما خرج الوجه الحقيقي للعدو من وراء القناع واتضحت طبيعته الشريرة أمام أعين العالم أجمع تألق منطق الثورة الإسلامية وأدرك الجميع أن الثورة بإلهاماتها ونهج قادتها التوعوي قد جعلت اذهان العالم على معرفة بواقع الإستكبار البغيض، وهذه حقيقة.

وفي الختام قال هذا المسؤول العسكري الكبير: إن سماحة قائد الثورة قال في حشد التعبويين: "عندما يخدم التعبويون الشعب، لا يطلبون من أحد شهادة ميلاد ولا يسألون إن كنت مسلماً أو مسيحياً، متدينا أو غير متدين، ثورياً أو غير ثوري" في الأساس، ينبغي القول أن التعبويين يخدمون الجميع على قدم المساواة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة