البث المباشر

قائد الثورة يشيد بقدرة القوات البحرية للجيش الايراني

الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 14:43 بتوقيت طهران
قائد الثورة يشيد بقدرة القوات البحرية للجيش الايراني

اشاد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي بالانجازات التي حققتها القوات البحرية للجيش، وقال انها قادرة على المساعدة في تنفيذ السياسات الاقتصادية المعتمدة على البحر.

بمناسبة يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني يوم القوة البحرية استقبل القائد العام للقوات المسلحة السيد علي الخامنئي اليوم الثلاثاء عدداً من القادة والمسؤولين في القوة البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

ولفت قائد الثورة الى ان خلال السنوات الأولى للثورة الاسلامية، كان تواجد بحرية الجيش خارج المياه الإقليمية أمراً لا يمكن تصوره، أما الآن فان بحرية الجيش تسافر حول العالم بكل قوة واقتدار وتعود إلى البلاد بكل فخر.

وتابع سماحته قائلا : فيما مضى لم يكن يتصور احد بان القوات البحرية للجيش ستكون قادرة على التواجد في بحر خزر، ولكن الآن يتم بناء المدمرات على شواطئ بحر خزر وتبحر هناك.

واشار اية الله الخامنئي الى ان احدى قدرات البحرية التي يمكن أن تخلق الأمل والحيوية لدى الشباب هو التمهيد لإمكانية زيارة الراغبين و رواد التقدم للتعرف على مصانع وإمكانيات هذه القوة.

وشدد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي على ضرورة بذل الجهود لتحويل القوة البحرية الى قوة استراتيجية شاملة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة