البث المباشر

ندوة فكرية بعنوان "العدالة‌ والحضارة الإسلامية في ظل التعاليم الرضوية‌"

الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 - 22:20 بتوقيت طهران
ندوة فكرية بعنوان "العدالة‌ والحضارة الإسلامية في ظل التعاليم الرضوية‌"

الندوة التحضيرية‌ الحادية‌ عشرة‌ للمؤتمر العالمي للإمام الرضا (ع) تتمحور حول « العدالة‌ و الحضارة الإسلامية في ظل التعاليم الرضوية‌».

وتنعقد الندوة التحضيرية الحادية‌ عشرة‌ للمؤتمر العالمي للإمام الرضا (ع) الذي يتمحور حول موضوع «الفكر الحضاري للإمام الرضا (ع) العدالة‌ للجميع ولا ظلم لأي أحد» الأربعاء المقبل، ‌22 نوفمبر 2023 برعاية المؤسسة‌ العلمية والثقافية‌ التابعة للعتبة الرضوية المقدسة، فإن موضوع هذه الندوة التحضيرية هو «العدالة‌ والحضارة الإسلامية في ظل التعاليم الرضوية».

ويلقي في هذه الندوة التحضيرية‌ العلمية المحاضرة كل من رئيس معهد الدارسات الثقافية والاجتماعية‌ والحضارية‌ في وزارة‌ العلوم والبحوث والتكنولوجيا، ‌ الدكتور رضا غلامي والأستاذ المشارك لقسم علم المعرفة‌ في معهد الثقافة والفكر الإسلامي، الدكتور علي رضا قائمي نيك وأستاذ الفلسفة بجامعة‌ طهران، ‌الدكتور مصطفي زالي والاستاذ الدكتور مهدي أسدي.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن تنعقد هذه الندوة‌ العلمية التحضيرية‌ للمؤتمر الدولي للإمام الرضا (ع)  الأربعاء المقبل، ‌22 نوفمبر2023 ، من الساعة‌ ۱۴ إلي ۱۷ في قاعة‌ فارابي بمعهد الدراسات الثقافية‌ والاجتماعية‌ والحضارية‌ التابع لوزارة‌ العلوم والبحوث والتكنولوجيا الواقعة‌ في طهران وبامكان الراغبين أن يتصلوا بشكل افتراضي عبر الرابط التالي:   http://b۲n.ir/icscs.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة