البث المباشر

حمدان: توقعنا من أشقائنا أن يفعّلوا قوتهم خلال قمة الرياض

الأحد 12 نوفمبر 2023 - 20:50 بتوقيت طهران
حمدان: توقعنا من أشقائنا أن يفعّلوا قوتهم خلال قمة الرياض

أشار القيادي في حركة "حماس" أسامة حمدان، في مؤتمر صحافي، الى أنه "إذا كان الاحتلال حاول إخفاء مجزرته في مستشفى المعمداني فإنه اليوم يقصف المستشفيات بالطائرات"، مشدداً على أننا "نحمل المسؤولية عن مجزرة المشافي لكل من تخاذل عن التحرك لإيقافها".

وقال اسامة حمدان، اليوم الأحد أن مجمع الشفاء هدف مدني والاحتلال شن حربا نفسية حاول من خلالها الترويج أنه هدف عسكري، مؤكدا أن عدم محاسبة تل أبيب على جريمة المستشفى المعمداني، شجعها على ارتكاب المزيد من المجازر في المشافي.

وشدد حمدان، على أن "المجازر لن تحقق هدفها والصورة التي يبنيها العدو هي صورة جيش متوحش، ونحن نؤكد أن جيش الاحتلال يتلقى ضربات موجعة على مدار الساعة في كل متر مربع في شوارع غزة".

وكشف أن "من لا يقتل في الميدان من جنود الاحتلال يختنق في دبابة الميركافا بفعل قذائف الياسين، وغزة لن يحكمها إلا أهلها ودماؤنا وأرواحنا ستكون ثمناً لحريتنا"، مضيفاً "كنا نتوقع من أشقائنا العرب والمسلمين أن يفعّلوا أوراق قوتهم خلال قمة الرياض لوقف معاناة أهل غزة".

وقال أسامة حمدان "كل التحية للمقاومين الصامدين بغزة بوجة الاحتلال وعدوانه"، موجها رسالة إلى أمريكا مفادها أن غزة لن يحكمها إلا أهلها ولن تكون فيها سلطة إلا للفلسطينيين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة