البث المباشر

العميد نصير زاده: محور المقاومة مستمر في تحقق الإنجازات الكبيرة

الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 22:13 بتوقيت طهران
العميد نصير زاده: محور المقاومة مستمر في تحقق الإنجازات الكبيرة

اكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد الطيار عزيز نصير زادة بان محور المقاومة حقق إنجازات كبيرة على كافة الجبهات وهذه العملية مازالت مستمرة.

وفي تصريحه اليوم الاثنين خلال مراسم الاستعراض الصباحي للقوات العسكرية بجامعة "أمير المؤمنين (ع)" في أصفهان (وسط)، اشار العميد نصير زادة إلى مقاومة اهل غزة ضد الصهاينة وقال: نوجه التحية للفصائل والشعب الفلسطيني المقاوم في غزة، لصمودهم بوجه الكيان الصهيوني المجرم.

وأضاف ان محور المقاومة حقق إنجازات كبيرة على كافة الجبهات وهذه العملية مازالت مستمرة.

وقال ان القوات المسلحة لبعض الدول في العالم هي قوات شرفية، وبعضها الاخرى هي في خدمة المستكبرين وتستهدف الناس العزل، كما رأينا في الجرائم التي يرتكبها الصهاينة والأميركيون ضد أهل غزة.

وأضاف نائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة: إن علوم ومعارف ومهارات القوات المسلحة هي في خدمة الإنسانية، لكننا رأينا وسمعنا أن الصهاينة قالوا يجب أن نمحو الشعب الفلسطيني وهذا أمر مخز.

وتابع ان عنصر القيم المعنوية، إلى جانب العزيمة والإيمان، وعنصر الاستعدادات القتالية والعسكرية، تعد من أهم عوامل الردع لدى القوات المسلحة الإيرانية.

وقال نائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة: أيها الأعزاء، أنتم عازمون على المضي قدماً في تنفيذ توجيهات قائد الثورة الاسلامية، وقريباً، سنقيم بفضل الله تعالى، صلاة الجماعة في المسجد الأقصى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة