البث المباشر

القسام: أجهزنا على 5 جنود صهاينة شمال غزة ودمرنا آليات ودبابات

السبت 4 نوفمبر 2023 - 20:35 بتوقيت طهران
القسام: أجهزنا على 5 جنود صهاينة شمال غزة ودمرنا آليات ودبابات

أعلنت كتائب عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم السبت، أنها قتلت 5 جنود صهاينة وأصابت آخرين خلال اشتباكات حدثت شمال غربي مدينة غزة.

وذكرت الكتائب في بيان مقتضب عبر تليغرام، ان "مجاهدو القسام يهاجمون قوة متحصنة في مبنى شمال غرب مدينة غزة، ويشتبكون معها بالأسلحة الرشاشة والقنابل، ويجهزون على 5 جنود ويصيبون آخرين".

وأضافت القسام، أنها دمرت "آليتين صهيونيتين" متوغلتين جنوب تل الهوى بقذائف "الياسين 105″، كما استهدفت دبابة إسرائيلية متوغلة جنوب غرب تل الهوى بصاروخ موجه من طراز "كونكورس".

وتابعت: مجاهدو القسام يخوضون اشتباكات بمختلف الأسلحة مع قوة صهيونية في منطقة العطاطرة غرب بيت لاهيا؛ مؤكدة أنها قصفت تجمعا للآليات الإسرائيلية المتوغلة شمال غرب بيت لاهيا وشرق جحر الديك في قطاع غزة بقذائف الهاون.

وقالت كتائب القسام أيضاً: إنها قصفت أسدود وكيبوتس نيريم برشقات صاروخية ردا على استهداف المدنيين.

من جانب آخر قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم السبت، أن الحركة "تستخدم كل الأوراق التي تملكها لإحباط مخططات العدو".

وأضاف هنية، في تصريح صحفي اليوم، "نحن نتصدى للعدوان بالميدان والسياسة ونحمي شعبنا بالمقاومة وعبر الجهود السياسية مع كافة الأطراف المعنية".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة